اجتماع بمحافظة الحديدة يناقش التحضيرات لإحياء الذكرى السنوية للشهيد

موقع أنصار الله – الحديدة – 28 ربيع الآخر 1444هجرية

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم الثلاثاء ، برئاسة المحافظ محمد قحيم التحضيرات لإحياء الذكرى السنوية للشهيد للعام 1444هـ.
واستعرض الاجتماع الذي حضره نائب وزير السياحة جار الله فاضل، ووكيل أول المحافظة أحمد البشري ووكلاء وزارة الإدارة المحلية عباس القاعدي، والمحافظة علي قشر ومحمد حليصي وعلي الكباري ، خطة أنشطة وفعاليات الذكرى والسبل الكفيلة بإنجاحها.
وأكد المجتمعون أهمية إصلاح رياض الشهداء وتجهيز أعلام ولافتات وصور الشهداء ومعارض وجداول زيارات الروضات والمعارض والندوات وتنظيم الفعاليات المركزية للذكرى التي ستدشن في الـ 12 من جمادى الأولى.
وتطرقوا إلى احتياجات أسر الشهداء وآليات توفيرها، والأنشطة الإنسانية المصاحبة لفعاليات الذكرى، الهادفة لرعاية الأسر التي قدمت فلذات أكبادها في سبيل الدفاع عن الوطن وعزته وكرامته.
وأكد المحافظ قحيم والوكيل البشري، أهمية استكمال كافة التحضيرات لتدشين أنشطة الذكرى، بما يعكس مكانة الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله، وذلك من خلال إقامة النداوات ورفع صور الشهداء وصيانة الروضات والاهتمام بها وتجهيز المعارض بالمديريات والعزل وإبراز ثقافة الشهادة وتضحيات الشهداء، التي تعتبر من أهم عوامل النصر والتمكين.
واعتبرا إحياء ذكرى سنوية الشهداء والإهتمام بأسرهم ورعايتها، أقل واجب تجاه من قدّموا دماءهم فداءً للوطن وأمنه واستقراره.
وشدد المحافظ قحيم والوكيل البشري، على ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء وتلمس احتياجاتها واستشعار المسؤولية التي تقع على عاتق الجميع في هذا الجانب.
حضر الاجتماع عدد من مديري المكاتب التنفيذية المعنية ومديريات مركز المحافظة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com