الجهاد الإسلامي تنعى الشهيدين السعدي والزبيدي في جنين وتؤكد أن العدو سيدفع ثمن جريمته

موقع أنصار الله – متابعات – 7 جمادى الأولى 1444هـ

نعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وذراعها العسكري سرايا القدس، صباح اليوم الخميس، إلى الشعب الفلسطيني الشهيدين المجاهدين قائد كتيبة جنين، الأسير المحرر القائد: محمد أيمن السعدي (26 عاماً)، والأسير المحرر البطل والقائد الكبير: نعيم جمال الزبيدي (27 عاماً) الذين ارتقيا خلال معركة التصدي لاقتحام قوات العدو بمخيم جنين فجر اليوم.

وجاء في بيان النعي الذي نقلته وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية: “إننا في حركة الجهاد الإسلامي، إذ نزف شهداءنا القادة الأبطال الذين التحقوا برفاق دربهم في كتيبة جنين، وأحيوا الواجب على طريق القدس، لنؤكد أن هذه الدماء الطاهرة ستكون وقوداً لاستمرار المقاومة وضرب العدو بقوة ليعلم حجم جريمته النكراء”.

وأكدت الحركة في بيانها، أنها لا تزال تجود بدماء أبنائها على طريق الحرية، فقد ترجل الشهيدان محمد السعدي ونعيم الزبيدي، بعد مسيرة مباركة في مقاومة العدو والتصدي له، امتداداً لأهالي مخيم جنين المشهود لهم بالتضحية والفداء.

وشددت على أن هذه الجريمة النكراء لن تمر مرور الكرام، ولن تكسر إرادتها وسيدفع العدو ثمن جريمته على يد مقاوميها، وكتيبة جنين تستمر ببركة هذه الدماء الزكية في واجبها المقدس بالدفاع عن الأرض والمقدسات، مهما بلغت التضحيات.

وتقدمت بالتعزية والمباركة من عوائل الشهداء آل السعدي وال الزبيدي الكرام ومن أهالي مخيم جنين ومقاوميه الشجعان.. معاهدة الشهداء على استمرار نهجهم والوفاء لدمهم الطاهر حتى تحرير الأرض وتطهير المقدسات من دنس الغاصبين.

الجدير ذكره أنه اُستشهد فجر اليوم، قائدين في “كتيبة جنين- سرايا القدس” محمد السعدي ونعيم الزبيدي، إثر تصديهما لقوات العدو الصهيوني خلال اقتحام مدينة ومخيم جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

قد يعجبك ايضا