تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بمحافظة تعز

موقع أنصار الله – تعز – 13 جمادى الأولى 1444 هجرية

 

دشن عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي ومعه قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبداللطيف المهدي، ومحافظ تعز صلاح بجاش اليوم فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بالمحافظة.

وفي التدشين زار السامعي والمهدي وبجاش ومعهم وكلاء المحافظة وعدد من القيادات العسكرية والأمنية روضة الصماد في الحوبان وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء.

وأوضح عضو المجلس السياسي الاعلى الفريق أن إحياء ذكرى الشهيد وزيارة رياض الشهداء هو تعبير صادق عن الوفاء والاعتزاز بالشهداء الأماجد وعرفانا بعطائهم في سبيل نصرة الوطن.

وأكد السير على درب الشهداء حتى تحرير كل شبر من الوطن وطرد الغزاة والمحتلين من كافة الأراضي اليمنية.

من جانبه أكد محافظ تعز أهمية تعظيم مكانة الشهداء على مدار العام واستلهام مواقفهم العظيمة ورعاية أسرهم.. مشيرا إلى أن الشعب اليمني سيواصل الصمود والثبات ومقارعة قوى العدوان وتطهير اليمن من دنسهم.

فيما أكد وكيل المحافظة نورالدين المراني أن الذكرى السنوية للشهيد هي يوم الوفاء لأصحاب الوفاء الذين بذلوا أرواحهم من أجل نصرة الوطن والدفاع عن أمنه واستقلاله، مجددا العهد على السير في درب الشهداء حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن.

إلى ذلك افتتح عضو المجلس السياسي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة ومحافظ تعز ووكلاء المحافظة المعرض المركزي لصور الشهداء بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com