ريمة.. فعالية خطابية احتفاء بالذكرى السنوية للشهيد

موقع أنصار الله – ريمة – 14 جمادى الأولى 1444 هجرية

 

نظم مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة ريمة، اليوم، بمشاركة عدد من المكاتب التنفيذية، فعالية خطابية إحياء للذكرى السنوية للشهيد ، تحت شعار ” الشهداء هم صُناع النصر في كل عصر “.

وخلال الفعالية، أكد وكيل المحافظة، حافظ الواحدي، المسؤولية الدينية والوطنية التي تقع على عاتق الجميع تجاه الشهداء وأسرهم وذويهم والوفاء لهم تقديرا لما قدموه من تضحيات.

وأشار إلى المواقف البطولية والشجاعة التي سطرها الشهداء من أبناء المحافظة في كل جبهات الدفاع عن تراب هذا الوطن والتصدي للعدوان وإفشال مخططاته.

فيما أكد مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة، علي النهاري، في كلمته عن المكاتب المنظمة للفعالية، أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة للتذكير بمآثر الشهداء الذين بذلوا دمائهم وأرواحهم رخيصة في سبيل الله والدفاع عن الوطن وسيادته واستقراره.

واعتبر إحياء ذكرى سنوية الشهيد محطة هامة لاستلهام دروس الفداء والتضحية والشجاعة وترسيخ القيم الحقيقة لمبادئ الشهادة وروحية الجهاد في سبيل الذود عن كرامة الوطن واستقلال أراضيه.

وحث على أهمية الاقتداء بالشهداء والسير على خطاهم والوفاء لهم برعاية أسرهم والاهتمام بذويهم كأقل واجب تقديراً وعرفانا ً لتضحياتهم العظيمة في سبيل نصر واستقلال الوطن.

قد يعجبك ايضا