افتتاح معرض لشهداء مديرية همدان بمحافظة صنعاء

موقع أنصار الله – صنعاء – 14 جمادى الأولى 1444 هجرية

 

اُفتتح في مديرية همدان محافظة صنعاء، اليوم، معرض صور الشهداء من أبناء المديرية، بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد تحت شعار ” شهداؤنا عظماؤنا”.

واطلع وكيلا المحافظة، عاطف المصلي، ومحمد دحان، ونائب رئيس الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء، صالح حمزة، ومدير المديرية، منير الكبسي، وقيادات السلطة المحلية، خلال الافتتاح، على صور شهداء أبناء همدان وما قدموه من انموذج راقي لكمال الدين ونصرة المستضعفين ومواجهة الطغاة والمستكبرين.

وأكدوا أهمية تنظيم مثل هذه المعارض لإبراز عظمة الشهادة ومكانة ومنزلة الشهداء الذين جسدوا أسمى معاني الوفاء والفداء والتضحية في الدفاع عن الوطن.

كما أكدوا أن إحياء ذكرى سنوية الشهيد رسالة لقوى العدوان وأدواتهم في استمرار صمود اليمنيين وتأكيدا للسير على نهج الشهداء حتى تحقيق النصر.

وأشاروا إلى أن تخليد هذه المناسبة يمثل القدر القليل من التعبير عن الامتنان لتضحيات الشهداء العظيمة وتذكيرا بمآثر هؤلاء الشهداء الذين قدموا أرواحهم ودمائهم الطاهرة في سبيل عزة اليمن ورفض الوصاية والتبعية والتصدي لمشاريع التدمير والاستعمار.

ولفت الزائرون إلى ما تضمنته كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي خلال تدشين فعاليات المناسبة، من رسائل حول أهمية ترسيخ قيم ومبادئ وعطاءات الشهداء وانتصاراتهم والوفاء لدمائهم بالسير على دربهم في مواجهة العدوان.

 

قد يعجبك ايضا