أكثر من 30 شهيد وجريح في غارات لطيران العدوان على عدد من المحافظات

موقع أنصار الله || أخبار محلية || استشهد اكثر من 20 مواطن واصابة اكثر من 10 مواطنين في سلسلة من الغارات الجوية على عدد من المحافظات .
 
وأكدت مصادر محلية استشهاد 10 مواطنين واصابة 7 اخرين في غارات لطيران العدوان على الاسر النازحة في مديرية الصلو بتعز . فيما استشهد 5 مواطنين واصيب 3 اخرين بغارة لطيران العدوان استهدفت سيارة مواطن في وادي حباب بمأرب . بالاضافة لاستشهاد 5 مواطنين إثر غارة لطيران العدوان على سيارة مواطن في مديرية شداء بصعدة .
 
وأضافت المصادر ان طيران العدوان شن 4 غارات على منطقتي رشاحة والعطفين بمديرية كتاف و3 غارات على منطقة ثعبان بمديرية باقم 3 غارات على منفذ البقع فيما استهدف المجمع الحكومي بمنطقة المهاذر بمديرية سحار بغارتين جويتين . فيما عاود استهداف مديرية الظاهر التابعة لمحافظة صعدة بغارتين جويتين .
 
وتابعت المصادر ان طيران العدوان شن 6 غارات على منطقة الحول في مديرية نهم وغارة جوية على منطقة حاز بمديرية همدان بالاضافة لاستهداف الطريق الرابط بين مديرية نهم وصنعاء بغارة جوية .
 
وفي محافظة شبوة دمر طيران العدوان مدرسة الهجر بمديرية عسيلان بعد استهدافها ب3 غارات جوية . أما في محافظة حجة فقد شن طيران العدوان غارة جوية على الطريق الرابط بين حجة وعمران بمديرية كحلان عفار تسببت بأضراراً مادية بالطريق . فيما شن طيران العدوان 6 غارات جوية على مناطق متفرقة من مديرية صرواح بمحافظة مأرب .
وكان العدو السعودي قد استهدف مديريتي منبة ورازح في صعدة بالعديد من القذائف المدفعية والصاروخية أحلقت أضراراً مادية بمنازل ومزارع المواطنين .
قد يعجبك ايضا