العدو الصهيوني يعترف بإعدام الشهيد الفلسطيني أحمد كحلة قرب رام الله

موقع أنصار الله – متابعات – 1 رجب 1444هـ

أقر جيش العدو الصهيوني بإعدام الشهيد الفلسطيني أحمد حسن كحلة (45 عاما) من قرية رمون قرب رام الله، برصاص قواته وأن الشهيد لم يشكل خطرا أو تهديدا.

وكشف إعلام العدو الصهيوني، صباح اليوم، عن تحقيق عسكري صهيوني أفاد بأن الجيش أعدم الشهيد أحمد كحلة “45 عاماً” من قرية رمون في مدينة رام الله، بدم بارد وبدون أي وجه حق.

وأشار التحقيق إلى أن “الحادث وقع خلال محاولة كحلة الإفلات من أزمة مرورية خانقة تكونت بسبب حاجز فجائي نصبه الجيش الصهيوني قرب سلواد”.

وجاء في التحقيق أن “كحلة حاول الخروج من سيارته وهو هائج وعندها أغلق قائد القوة العسكرية الباب ورش غاز الفلفل عليه، وحاول الجنود إخراجه من السيارة إلا أنه أبدى مقاومة فاندلعت مواجهة، وحاول أحد الجنود ضربه بسلاحه مما حدا بكحلة الى سحبه، فقام الجندي بإطلاق النار عليه على مرأى من طفله”.

وأفاد الناطق العسكري لجيش العدو الصهيوني، بأنه في أعقاب الحادثة شرعت الشرطة العسكرية في التحقيق وأنه بعد الانتهاء منه ستحال النتائج الى النيابة العسكرية للبت في الموضوع”.

واًستشهد كحلة بعد أن أطلق جنود العدو الصهيوني النار عليه مع نجله قرب المدخل الغربي للبلدة، حيث أصيب نجله وتم اعتقاله فيما أعلن عن استشهاده.

قد يعجبك ايضا