شهيد فلسطيني و5 جرحى جراء اشتباكات عنيفة بين مقاومين وقوات العدو في مخيم جنين

موقع أنصار الله – فلسطين المحتلة – 4 رجب 1444هـ

أفادت وزارة الصحة الفلسطينية، صباح اليوم الخميس، باستشهاد شاب برصاص الاحتلال الإسرائيلي وجرح 5 آخرين بينها إصابة خطيرة في جنين جراء الاشتباكات العنيفة التي وقعت في المخيم بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر أمنية فلسطينية، باندلاع اشتباكات مسلحة عنيفة، بين مقاومين وقوات الاحتلال بمخيم جنين بالضفة المحتلة.

وأوضحت المصادر، أن الاشتباكات العنيفة التي اندلعت في مخيم جنين جاءت في أعقاب اكتشاف المقاومة لقوات صهيونية خاصة تسللت الى المخيم، حيث أمطرها المقاومون بصليات كثيفة من الرصاص والعبوات المتفجرة.

وبحسب المصادر، دفعت قوات الاحتلال بتعزيزات عسكرية كبيرة باتجاه مخيم جنين في ظل تواصل الاشتباكات العنيفة داخله وعلى أكثر من محور.

وأفادت مصادر محلية، أنه تم إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحامها مخيم جنين، فيما تمنع قوات الاحتلال طواقم الهلال الأحمر من دخول مخيم جنين لإسعاف المصابين.

من جانبها، قررت مديرية التربية والتعليم في جنين تأخير الدوام المدرسي حتى الساعة التاسعة صباحًا، بسبب اقتحام قوات الاحتلال للمدينة.

جدير بالذكر أن مدينة ومخيم جنين تشهد اشتباكات مسلحة عنيفة بين مقاومين من كتيبة جنين وقوات الاحتلال التي تحاول اقتحام المدينة والمخيم وسط مقاومة عنيفة.

ويُشار إلى أن مدينة جنين قدمت 9 شهداء منذ بداية العام الحالي كان آخرهم القائد في كتيبة جنين أدهم جبارين، والمدرس جواد بواقتة.

 

المصدر: فلسطين اليوم

قد يعجبك ايضا