رصد بشائر النصر ليوم الأربعاء 2 صفر 1438 هـ الموافق 2_11_2016م

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||  يستمر أبطال الجيش واللجان الشعبية في التصدي بكل بسالة للعدوان الأمريكي السعودي الغاشم والمنافقين المرتزقة بمختلف جبهات الشرف والبطولة وفيما يلي رصد لبشائر النصر ليوم أمس الأربعاء:-

 

 

الجوف :

 

○ مدفعية الجيش واللجان الشعبية تستهدف تجمعات المنافقين في المناطق المحاذية للعقبه ومنطقة صبرين بمديرية خب والشعف

 

 

تعز :

 

○                                                                                          سقوط عدد كبيرمن القتلى والجرحى والاسرى في صفوف المنافقين اثناء زحفهم باتجاة منطقه الصعيد بمديرية الصلو

 

 

شبوة :

 

○                                                                                          مدفعية الجيش واللجان الشعبية تستهدف تجمعات المنافقين في مديرية عسيلان.

 

 

نجران :

 

○                                                                                          استهداف تجمع للمنافقين قبالة منفذ الخضراء بصلية من صواريخ الكاتيوشا.

 

○ مدفعية الجيش واللجان الشعبية تستهدف موقع رقابة الهمر.

 

○                                                                                          إحراق آلية للمنافقين اثناء محاولة تقدم باتجاه صحرى البقع ومقتل من كان على متنها.

 

 

جيزان:

 

○                                                                                          مدفعية الجيش واللجان تستهدف موقع الكرس محققة إصابات مباشرة.

 

○ قنص جندي سعودي في موقع القرن.

 

○                                                                                          قنص جندي سعودي في موقع مثعن.

 

○ مدفعية الجيش واللجان تستهدف تجمعات للجنود السعوديين خلف موقع المحروق.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com