معهد العلوم الصحية بذمار ينظم فعالية خطابية في ذكرى سنوية الشهيد القائد

موقع أنصار الله – ذمار – 22 رجب 1444هجرية

نظم المعهد العالي للعلوم الصحية بذمار بالتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي اليوم الاثنين ، فعالية خطابية في الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، وجمعة رجب.
وخلال الفعالية، أكد مدير فرع المعهد العالي للعلوم الصحية حمود الموشكي، مكانة وعظمة المشروع القراني الذي أطلقه الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي والذي قدم من خلاله دروساً قرآنية عظيمة لخصت واقع الأمة الإسلامية من واقع القرآن الكريم.
وأشار إلى ما وضحه الشهيد القائد من مؤامرات ودسائس تحاك ضد الأمة وسيطرة العدو على قرارها ومقدراتها، وخطورة المرحلة وحقيقة الإرهاب والسلام ومنها خطر دخول أمريكا اليمن.. مستعرضا مناقبه وأخلاقه وشجاعته.
فيما تطرق نائب مدير مكتب الإرشاد عبدالله مشرح، إلى خطورة المرحلة وأهمية الوعي في مواجهة الأخطار التي تهدد الأمة.. مؤكدا أهمية الحفاظ على الهوية الإيمانية وتحصين الشباب من الأفكار والثقافات المغلوطة التي يروج لها أعداء الأمة.
وبين أن الشعب اليمني محافظ على هويته الإيمانية ويحتفي بالمناسبات التي تعمق وتعزز الارتباط بالهوية على عكس الشعوب الأخرى التي تحتفي بمناسبات ما أنزل الله بها من سلطان.
من جانبه أشار رئيس ملتقى الطالب الجامعي عز الدين الويناني، إلى خطورة الحرب الناعمة والمؤامرات والدسائس التي يحيكها أعداء الامة لإفساد الشباب والنيل من القيم والأخلاق عرف بها المجتمع.
وأكد أهمية التصدي لكل وسائل الحرب الناعمة والمضي نحو تجسيد الهوية الإيمانية قولا وعملا والاتجاه للعلم والمعرفة برؤية إيمانية.
تخللت الفعالية قصيدة شعرية للطالب إبراهيم الاسدي وعرض فلاشات توعوية بأهمية تجسيد الهوية الإيمانية ورؤى وتوجيهات قائد الثورة في هذا الجانب.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com