حملة مداهمات واعتقالات صهيونية بالضفة واشتباكات مسلحة بنابلس

موقع أنصار الله – متابعات – 16 شعبان 1444هـ

 

شنت قوات العدو الصهيوني فجر اليوم الأربعاء، حملة مداهمات وتفتيشات في الضفة الغربية المحتلة، تخللتها مواجهات واعتقالات طالت عددا من الفلسطينيين، فيما وقعت اشتباكات مسلحة في مدينة نابلس.

وأفاد نادي الأسير بأن قوات العدو اعتقلت 4 فلسطينيين من محافظتي أريحا ونابلس، بينهم قيادي في حركة “حماس، تزامنا مع اندلاع مواجهات واشتباكات مسلحة.

وأعاد جيش العدو اعتقال الأسير المحرر والقيادي في حركة حماس، أحمد نبهان صقر (62 عاما)، عقب دهم وتفتيش منزله في مخيم عسكر القديم، شرقي نابلس.

واعتدت قوات العدو بالضرب المبرح على الأسير صقر خلال اعتقاله من منزله، وكان قد أمضى عدة سنوات في سجون العدو.

وشهدت نابلس فجر اليوم، مواجهات تخللتها اشتباكات مسلحة مع جيش العدو الصهيوني، لا سيما في المنطقة الشرقية من المدينة.

واقتحمت قوات العدو المنطقة الشرقية بنابلس بعدد كبير من الآليات العسكرية، حيث تعرضت قوات الاحتلال لإطلاق نار كثيف واشتباكات مسلحة مع المسلحين ومواجهات مع الشبان.

وأطلقت قوات العدو الصهيوني قنابل الغاز تجاه الشبان خلال اقتحامها لمخيم عسكر القديم شرقي نابلس.

وأعلنت مجموعات “عرين الأسود” في بيان لها عن تصديها لجيش العدو والاشتباك معه بـ “صليات من الرصاص” عقب اقتحام المنطقة الشرقية.

وفي أريحا، ذكر نادي الأسير أن قوات العدو اعتقل 3 شبان من بلدة العوجا شمالي المدينة، عقب اقتحام وتفتيش منازل عائلاتهم، وهم: أحمد طريق، عدي منور، وسامي جماعات.

ورفعت سلطات العدو الصهيوني، مساء الثلاثاء، حالة التأهب في الضفة الغربية والقدس تحسبا من عمليات مسلحة كرد على عدوان العدو على جنين والذي أسفر عن استشهاد 6 شبان وإصابة 26 شخصا.

قد يعجبك ايضا