استشهاد 3 فلسطينيين في نابلس بزعم إطلاق نار تجاه قوة عسكرية صهيونية

موقع أنصار الله – متابعات – 20 شعبان 1444هـ

 

استشهد 3 مقاومين فلسطينيين إثر مواجهات مسلّحة مع قوات العدو الصهيوني صباح اليوم الأحد غرب محافظة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

ونقلت وسائل إعلام صهيونية أن “قوات الاحتلال اغتالت 3 مقاومين فلسطينيين على مفرق جيت”غرب نابلس شمال الضفة المحتلة”، وقال المراسل العسكري لإذاعة “جيش الاحتلال” أن قوات الاحتلال “قتلت الجيش الإسرائيلي فجر اليوم ثلاثة مقاومين واعتقلت الرابع”.

وادعى المراسل العسكري أن “الفلسطينيين الثلاثة نفذوا عملية إطلاق نار تجاه قوة عسكرية عند مفرق جيت غرب نابلس، وأطلقوا النار نحو القوات التي كانت في نقطة عسكرية قرب تقاطع جيت قرب مستوطنة كيدوميم”.

يشار إلى أن قوات العدو الصهيوني اقتحمت مدينة نابلس الاسبوع الماضي وأغلقتها بالكامل، وذلك بعد اقتحام مخيم عسكر في المدينة، واعتقال 3 أشقاء فلسطينيين.

وتزامن ذلك مع وقوع شهداء وجرحى فلسطينيين في اقتحام قوات العدو الصهيوني مدينة جنين ومخيمها، وسط مواجهات مع مقاومين فلسطينيين.

وفي 26 شباط/فبراير الماضي، تحدّث الإعلام الكيان الصهيوني الغاصب عن عملية إطلاق نار على سيارة في بلدة حوارة بالضفة الغربية، ومقتل مستوطنين كانا داخلها، الأمر الذي وصفته وسائل إعلام صهيونية بأنه “الحدث الأصعب للغاية”.

قد يعجبك ايضا