امسية رمضانية في مستبأ بحجة أحياءً لذكرى استشهاد الإمام علي والتوعية بأهمية الزكاة

 

موقع أنصار الله – حجة – 19 رمضان 1444هجرية

 

نظمت في مديرية مستبأ بمحافظة حجة اليوم الاثنين ، أمسية رمضانية بذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام والتوعية بأهمية إخراج الزكاة نظمتها إدارة التوعية والتأهيل بمكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة.

وفي الأمسية بعزلة الوسط أشار مدير المديرية علي كاشر إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة الإمام علي عليه السلام واغتنام رمضان المبارك في العمل والعبادة والتقرب إلى الله والتوعية بإخراج الزكاة والدفع بالطلاب للالتحاق بالمدارس الصيفية.

وأكد على ضرورة اغتنام أيام الشهر الفضيل ولياليه المباركة في التقرب إلى الله بالطاعات والأعمال الصالحة والاستزادة بهدى الله ومحاضرات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وفي الأمسية بحضور مسؤولي فرع الزكاة بالمديرية والأمناء أكد مدير التوعية بمكتب الهيئة العامة للزكاة علي القاضي حاجة الأمة للعودة للإمام علي عليه السلام وأعلام الهدى.

وأكد على ضرورة تعزيز التوعية في أوساط المجتمع بأهمية إخراج الزكاة وتعزيز روابط التأخي والتراحم والبذل والعطاء والإنفاق في الشهر الفضيل والاهتمام بالفقراء والمساكين.

واستعرضت الكلمات محطات من سيرة الإمام علي عليه السلام ومواقفه وبطولاته في نصرة الدين الإسلامي وشجاعته وحكمته وزهده.. حاثة على أهمية أداء فريضة الزكاة باعتبارها الركن الثالث من أركان الإسلام ولا تقبل باقي اعمال إلا بأدائها وتسليمها للجهات المختصة والتعاون في إخراج زكاة الفطرة.

قد يعجبك ايضا