أمسية خطابية بمحافظة البيضاء تستعرض محطات من سيرة الإمام علي عليه السلام

موقع أنصار الله – البيضاء – 20 رمضان 1444هجرية

نُظمّت بمحافظة البيضاء، اليوم الثلاثاء ، أمسية خطابية بذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام.
وفي الأمسية أوضح محافظ البيضاء عبدالله إدريس، أن إحياء ذكرى استشهاد الإمام علي، محطة للتعريف بمواقفه البطولية إلى جانب الرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم، في مجابهة قوى الطاغوت وإرساء دعائم الدين الإسلامي الحنيف.
وأشار إلى مناقب وصفات بوابة العلم وقرين القرآن الذي جمع بين الاستبسال في سبيل الله وكمال الصفات الإيمانية في الرحمة والحكمة، مشدداً على ضرورة الحذر من مخاطر الحرب الناعمة ودور المدارس العلمية والمراكز الصيفية في تحصين النشء والشباب.
واستعرض المحافظ إدريس جانباً من الأحداث التي مر بها الشعب اليمني خلال ثمان سنوات من الصمود في وجه العدوان .. مثمناً مواقف أبناء البيضاء ووقوفهم إلى جانب الجيش في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.
وفي الأمسية التي حضرها وكلاء المحافظة، استعرض عضو التعبئة المركزية سلميان الصليحي، محطات من سيرة وحياة الإمام علي عليه السلام ومواقفه في نصرة الدين الإسلامي.
تخللت الأمسية التي حضرها مديرو المكاتب التنفيذية، والمديريات وقيادات أمنية، وعسكرية، وعلماء، ومشائخ وشخصيات اجتماعية، كلمات أشارت إلى أن الإمام علي جسد الأنموذج الإيماني الذي يفتخر به كل مسلم، ما يتطلب الاقتداء به والتأسي بأخلاقه.

قد يعجبك ايضا