طيرانُ العدوان يشُنُّ سلسلةَ غارات على عدد من محافظات الجمهورية

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||  شَنَّ طيرانُ العدوان الأمريكي السعودي، اليومَ الاثنين 14 صفر 1438هـ، سلسلةَ غاراتٍ على عددٍ من محافظاتِ الجمهورية، مخلفاً عدد من الشهداء والجرحى وأضراراً بالممتلكات العامة والخاصة.

 

وأكد مصدر أمني استشهاد ثمانية مواطنين وإصابة تسعة آخرين في غارتين لطيران العدوان استهدفتا ناقلتي نفط في الخط الدائري بمديرية يريم في محافظة إب، كما استشهاد مواطن وأصيب 4 آخرين جراء غارتين لطيران العدوان على شاحنات نقل في منطقة نمارة بمحافظة ذمار.

 

وأضاف المصدر أن طيران العدوان الأمريكي السعودي ألقى قنابل عنقودية على مديرية الظاهر الحدودية و منطقتي مندبة وثعبان بمديرية باقم، وشن غارة معسكر الشرطة بمدينة صعدة.

 

كما شن طيران العدوان غارة على سيارة أحد المواطنين بالطريق الرابط بين مديريتي منبه و قطابر وغارة أخرى وسط مدينة صعدة ، كما شن خمس غارات على منطقة البقع بمديرية كتاف و سبع غارات على مناطق متفرقة بمديرية صرواح بمحافظة مأرب .

 

وفي مديرية نهم شن طيران العدوان غارة على منطقة مسورة وخمس غارات على منطقة سنام في المجاوحة مستخدماً قنابل عنقودية فيما استهدف منافقو العدوان بالقصف المدفعي منازل المواطنين في منطقة الحرشفة .

 

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على مركز هيئة تطوير تهامة وسط مدينة الحديدة وأربع غارات على كلية الطب بالمدينة، وغارتين على الخط العام في منطقة السهمان بمديرية خولان محافظة صنعاء، كما شن غارة على منطقة حيد بن عقيل في محافظة شبوة، و4 غارات على منطقة حام في مديرية المتون بالجوف.

 

وستهدف طيران العدوان الغاشم بـ20 غارات مديريتي ميدي وحرض بمحافظة حجة، وشن طيران الأباتشي ربع غارات على جمارك الطوال بالمحافظة عينها.

 

تأتي هذه الغاراتُ الإجراميةُ في ظل تحليقٍ مكثِّفٍ ومتواصلٍ لطيران العدوان الأمريكي السعودي في سماء مختلف المحافظات.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com