قيادات من وزارة الداخلية يزورون المرابطين بمحافظة الضالع

موقع أنصار الله –  4 شوال 1444هـ

زار رئيس مصلحة خفر السواحل اللواء شاهر القحوم والوكيل المساعد لوزارة الداخلية اللواء محمد مارش، اليوم المرابطين من أبطال الجيش في جبهة قعطبة، ومحور بتار بمديرية الحشاء، والنقاط الأمنية بمديرية قعطبة في محافظة الضالع.

وخلال الزيارة التي رافقهما فيها مدراء المرور العميد بكيل البراشي والشؤون المالية العميد يوسف الشامي وأمن محافظة الضالع العميد حسين الحمزي، تبادل الزائرون مع المرابطين التهاني العيدية، مباركين الانتصارات والإنجازات التي حققها أبطال الجيش على مدى ثماني سنوات في كافة الجبهات وأثمرت نصراً عزة وكرامة للشعب اليمني.

وتزامنت زيارة قيادات وزارة الداخلية إلى جبهة بتار في مديرية الحشاء مع وصول قافلة تشمل مبالغ نقدية ومواشي، مقدمة من أبناء مديرية الحشاء للمرابطين من أبناء الجيش والأمن.

وثمن اللواء القحوم دور أبناء الضالع والحشاء وقعطبة ورفدهم لجبهة الضالع بالمال والرجال وتعاونهم مع الأجهزة الأمنية وحرصهم على أن تكون المحافظة أنموذجاً يحتذى به في التصدي لمحاولة المرتزقة فتح أي ثغرة.

وأشاد بحرص أبناء الضالع على تعزيز حالة الأمن والاستقرار، وإفشال مؤامرات العدوان ومرتزقته.

واعتبر الزائرون، الزيارة العيدية أقل ما يمكن وفاءً للأحرار وعرفاناً بما قدّموه ويقدّموه من مآثر بطولية في سبيل الله والوطن.

وأشاروا إلى أن الملاحم البطولية التي يجسدها أبطال الجيش صنعت المجد والعزة للوطن الذي تمكن وعلى مدى ثماني سنوات من مواجهة قوى الطغيان العالمي.

وجددوا وقوفهم ومساندتهم للمرابطين في الجبهات واستمرار مؤازرتهم بالمال والرجال حتى تحقيق النصر المبين.

بدورهم عبر المرابطون عن بالغ التقدير والامتنان لقيادة وزارة الداخلية على هذه الزيارة التي تعزّز من معنويات المرابطين في هذه الجبهات، مؤكدين الثبات والصمود والجهوزية والاستعداد لأي مواجهة.

شارك في الزيارات العيدية قيادات أمنية ومشايخ ووجهاء بمديريتي الحشاء وقعطبة.

قد يعجبك ايضا