زيارة عيدية للمرابطين في النقاط الأمنية في مديرية ولد ربيع والقريشية ورداع

موقع أنصار الله –  5 شوال 1444هـ

اطلع وكيل محافظة البيضاء لشؤون مديريات رداع ،صالح ناصر الجوفي، وقائد الأمن المركزي بالمحافظة، العميد علي الرصاص، وقائد القوات الخاصة بالمحافظة، العقيد محمد صالح العوكبي، ومدير أمن منطقة رداع، العقيد ربيع سران، على أحوال المرابطين في المواقع والنقاط الأمنية في مديريات ولد ربيع والقريشية ورداع بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وخلال الزيارة نقل الزائرون، التي رافقهم فيها رئيس جامعة البيضاء، الدكتور أحمد العرامي ،تهاني وتبريكات قائد الثورة ،السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ،ورئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية بمناسبة عيد الفطر المبارك، مؤكدين أهمية الانضباط والالتزام بالثقافة القرآنية في تنفيذ المهام الأمنية والتعامل الإيجابي مع كافة المواطنين في النقاط الأمنية، وضرورة رفع الحس الأمني والجهوزية التامة.

وأشادوا بمستوى الانضباط والتواجد الأمني في النقاط والمواقع العسكرية والأمنية خلال أيام العيد انطلاقا من الواجب العسكري والوطني لخدمة المواطنين.

من جانبه أشاد مدير أمن منطقة رداع، العقيد ربيع سران، بمستوى الانضباط والمعنويات والجاهزية العالية التي يتمتع بها المرابطون، مشيراً إلى أن الانتصارات التي تحققت للشعب اليمني وقواته المسلحة أكدت أن اليمن بات يمتلك قوة نوعية قادرة على حماية سيادته.

فيما عبّر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة العيدية، مؤكدين استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

رافقهم خلال الزيارة، ومدير مديرية الشرية، ياسر علي ادريس، نائب مدير الإعلام الأمني بالمحافظة، عمار محمد الحراض.

قد يعجبك ايضا