اجتماع برئاسة محافظ عمران يناقش مستوى تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية

موقع أنصار الله – عمران – 19 شوال 1444هـ

ناقش اجتماع بمحافظة عمران برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان اليوم، آلية عمل اللجنة الرئاسية المكلفة بتقييم ومتابعة مستوى تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية بالمحافظة ضمن الرؤية الوطنية.
واستعرض الاجتماع مهام اللجنة المشتركة من الوحدة الفنية بمكتب رئاسة الجمهورية ووزارة الإدارة المحلية برئاسة هاشم جحاف، والمكلفة بالنزول الميداني إلى المحافظة لتقييم جهود السلطات المحلية في تنفيذ خطط الرؤية الوطنية للفترة 2019 – 2022م.
وفي الاجتماع وجه محافظ عمران الجهات ذات العلاقة بالتعاون مع اللجنة وتوفير كافة البيانات المطلوبة لتقييم مستوى تنفيذ المشاريع.
وتطرق إلى الجهود المبذولة في تنفيذ مشاريع خطة المحافظة بمختلف المجالات ومنها الزراعة والمبادرات المجتمعية والطرق والبناء المؤسسي والاجتماعي ومشاريع أخرى، إضافة إلى مشاريع إعادة التأهيل في المجالات ذات الصلة بحياة المواطنين.. مستعرضا الصعوبات التي تواجه السلطة المحلية جراء شحة الإمكانيات.
بدوره أوضح رئيس اللجنة أن الهدف من النزول الميداني تقييم خطة عمل المكاتب ذات العلاقة وفق مسارين يتمثل الأول في فحص وثائق المشاريع وتصحيحها مكتبيا، ويتمثل الثاني في النزول الميداني إلى المديريات لتقييم المشاريع من الواقع.
حضر الاجتماع مديرا الوحدة الفنية بالمحافظة المهندس محمد الجائفي ومكتب الزراعة المهندس ناجي سلامة ونائب مدير مكتب المالية رياض الإرياني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com