السيد علي الخامنئي: تعزيز قدرات المقاومة هو المفتاح الرئيسي لإركاع الصهاينة

 

موقع أنصار الله – متابعات – 25 ذو القعدة 1444هـ

استقبل قائد الثورة الإسلامية في إيران السيد علي الخامنئي، الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة على رأس وفد من قيادة الحركة، وأجروا حواراً مع سماحته.

وقال السيد علي الخامنئي إن تعزيز قدرات فصائل المقاومة في الضفة الغربية يعد المفتاح الرئيسي لاركاع العدو الصهيوني بحيث يجب مواصلة هذا المسار.

وهنأ  خلال استقباله عصر اليوم الاربعاء الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين زياد النخالة و الوفد المرافق له انتصار الجهاد الإسلامي في معركة غزة الأخيرة  معتبرا  الظروف التي يعيشها الكيان الصهيوني اليوم مختلفة جدًا مقارنة بما كانت عليه قبل 70 عامًا ، وأكد ” أن العدو الصهيوني اليوم في موقف منفعل ورد الفعل  ، وهذا الوضع يظهر أن فصائل المقاومة والجهاد الإسلامي في فلسطين قد حددت  المسار بشكل الصحيح و تتقدمان في هذا الاتجاه بحنكة.

وأكد السيد علي الخامنئي أنه في الاهداف والاعمال الكبيرة لن يكون من الممكن تحقيق الأهداف حتى يتم المخاطرة ، وقال ان اليوم وبفضل من الله (سبحانه وتعالى ) فان قوة ومصداقية فصائل المقاومة الفلسطينية والجهاد الإسلامي تتزايد يوما بعد يوم وان الهزيمة الأخيرة التي مني بها الكيان الصهيوني في حرب الأيام الخمسة تؤكد هذا الامر.

 

 

قد يعجبك ايضا