اجتماع برئاسة محافظ عمران يناقش الاحتياجات من المشاريع الخدمية والتنموية

موقع أنصار الله – عمران – 20 ذو الحجة 1444هـ

ناقش اجتماع في محافظة عمران برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان اليوم السبت ، أهم احتياجات المحافظة من المشاريع الخدمية والتنموية ضمن خطة العام 1445هـ.
واستعرض الاجتماع نتائج زيارة رئيس المجلس السياسي الاعلى الى المحافظة، وما انبثق عنها من توجيهات بضرورة تنفيذ عدد من المشاريع الاساسية والتنموية التي تلبي متطلبات المجتمع.
وتطرق الاجتماع بحضور وكيل المحافظة حسن الاشقص وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية، إلى الأولويات من المشاريع والتدخلات الطارئة في مجال الطرق والمياه والصحة والتربية والمبادرات المجتمعية.
وأكد الاجتماع أهمية الأخذ بالمصفوفة العامة للمحافظة المتضمنة الاحتياجات ذات الاولوية في مختلف المشاريع ومنها مجال مياه الريف لتغطية احتياجات المناطق الريفية حسب الاولوية والاحتياج.
واستعرض الاجتماع التقرير الانجازي للخطة التنفيذية للعام الحالي 1444هـ واحتياجات المحافظة من مشاريع الخدمات الضرورية، والسبل الكفيلة باستكمال المشاريع القائمة خصوصا في قطاعي الطرق والمياه.
كما استعرض من عدد من مدراء المكاتب التنفيذية أهم المشاريع المزمع تنفيذها، واحتياجات المحافظة لوحدة شق من الآليات والمعدات الحديثة والاحتياجات من مشاريع الطرق واهمية توسيع قاعدة المبادرات المجتمعية ومياه الريف.
وفي الاجتماع أكد محافظ عمران ضرورة حصر الاحتياجات ذات الأولوية من مشاريع المياه والطرق ومنها المشاريع المتعثرة وعمل دراسة متكاملة ورفع تقارير عن أسباب تعثرها واقتراح المعالجات المناسبة لاستكمالها حسب الممكن والمتاح.
واشار إلى أهمية تعزيز المشاركة المجتمعية سيما في المديريات الأكثر احتياجاً، خاصة في مشاريع المياه والطرق والتعليم، كونهما الأكثر حرماناً وبما يسهم في تخفيف معاناة المواطنين.
وشدد المحافظ جعمان على أهمية مضاعفة الجهود لتحسين مستوى الأداء وإنجاز المشاريع المتبقية من خطة العام الحالي والرفع بتقارير الانجاز.

قد يعجبك ايضا