أبناء رداع بالبيضاء يخرجون في مسيرة جماهيرية لاحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد

موقع أنصار الله – البيضاء – 25 محرم 1445هـ

شهدت مدينة رداع بمحافظة البيضاء اليوم السبت ، مسيرة جماهيرية لإحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام.
وأكد المشاركون في المسيرة التي حضرها محافظ البيضاء عبدالله إدريس ورئيس جامعة البيضاء الدكتور أحمد العرامي ووكلا المحافظة صالح الجوفي وأحمد السيقل وناصر العجي ومدير أمن المحافظة العميد عبدالله العربجي، السير على نهج الإمام زيد عليه السلام في مواجهة قوى الاستكبار العالمي.
وأشار محافظ البيضاء إلى أهمية إحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد في ظل ما يتعرض له اليمن من عدوان وحصار من قبل أعداء الأمة من قوى الهيمنة والاستكبار وعملائها في المنطقة.
وأكد أهمية تكاتف الجهود لمواجهة المشاريع الأمريكية الصهيونية التي تستهدف الشعوب المناهضة لتواجدها في المنطقة والمتمسكة بخيار المقاومة.
واعتبر المحافظ إدريس ذكرى استشهاد الإمام زيد محطة جهادية للسير على نهجه وأهل البيت عليهم السلام في الثبات على الحق ومقارعة الطغيان.
واستعرض مناقب الإمام زيد عليه السلام والظروف والدوافع التي دعته للتحرك والثورة ضد الظلم والطغاة.
تخللت المسيرة كلمات أكدت أهمية الذكرى لاستلهام الدروس والعبر من سيرة حليف القرآن والسير على دربه في مواجهة قوى الاستكبار والاحتلال ورفض الوصاية والتبعية.
وأكد بيان صادر عن المسيرة تلاه الناشط الثقافي الدكتور حمود العزاني على موقف الشعب اليمني إلى جانب الشعب والمقاومة المقاومة الفلسطينية.
وحذر البيان القوات الأمريكية والأجنبية من التواجد في البحر الأحمر وباب المندب وخليج عدن والبحر العربي وعدم التمادي أو الاقتراب من المياه الإقليمية والجزر اليمنية.
ودعا بيان المسيرة الشعب اليمني إلى مواصلة الصمود والثبات ورفع الجاهزية لمواجهة مختلف التحديات التي فرضها العدوان والحصار.
تخللت المسيرة التي حضرها مدراء المديريات وعلماء وقيادات تنفيذية وأمنية وعسكرية وشخصيات اجتماعية قصائد شعرية معبرة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com