الحديدة .. بدء أعمال تزيين المكاتب والشوارع إبتهاجاً بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف

موقع أنصار الله – الحديدة – 12 صفر 1445هـ

بدأت بمحافظة الحديدة اليوم الاثنين ، أعمال تزيين مباني المكاتب والمؤسسات الحكومية والشوارع استعدادا لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1445ھـ.
وتشمل حملة التزيين، تركيب لوحات قماشية وضوئية تعبر عن الابتهاج بقدوم هذه المناسبة الدينية والاستعدادات المكثفة للمشاركة في إحياء مولد خاتم الأنبياء والمرسلين بتفاعل رسمي وشعبي ومبادرات واسعة.
كما تشمل تركيب الأعلام الخضراء وكتابة عبارات المناسبة على أسطح مباني المكاتب والمؤسسات الحكومية ومداخل المدن والطرق والجزر الوسطية وتزيينها بمختلف أنواع الزينة والأضواء واللافتات والشعارات المتنوعة.
وحث محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، أبناء المحافظة على المشاركة الفاعلة للاحتفاء بهذه المناسبة، بما يليق بمكانة وعظمة النبي الكريم في قلوب ووجدان اليمنيين، معتبرا الاحتفال بذكرى مولد خير البرية محطة إيمانية وتتويجاً لصمود الشعب اليمني.
ونوه ببدء الترتيبات والحشد لفعاليات ذكرى مولد الرسول الكريم محمد وما يرافقها من حملة تزيين لمداخل المدن بأجمل الصور والعبارات، فيما تواصل المكاتب الحكومية والهيئات والمؤسسات تزيين مبانيها بالأضواء واللافتات التي تعكس الاحتفاء بمولد رسول الإنسانية.
فيما أشار وكيل أول المحافظة أحمد البشري، إلى ما تمثله مظاهر الاحتفاء بذكرى المولد النبوي، من معان ودلالات لترسيخ معاني الاعتزاز وإظهار البهجة والفرح والتوقير للرسول صلى الله عليه وآله وسلم والسير على نهجه والاقتداء بأخلاقه.
ولفت إلى أن هذه المناسبة سوف تتصدر خلال هذا العام اهتمامات القطاعات الرسمية والشعبية بمحافظة الحديدة، في رسالة تؤكد تمسك أبناء اليمن بنهج الرسول الكريم وتجديد الولاء لله وللرسول وترسيخ مظاهر الهوية الايمانية بالاقتداء به والتحرك في كافة جوانب الحياة.

قد يعجبك ايضا