قطاع المرأة في صندوق النظافة بالأمانة يدشن فعاليات إحياء ذكرى المولد النبوي

موقع أنصار الله – صنعاء – 21 صفر 1445هـ

دشن القطاع النسائي بصندوق النظافة والتحسين بأمانة العاصمة،اليوم الأربعاء ، فعاليات وأنشطة المولد النبوي الشريف بالتعاون مع قطاع البلديات والبيئة والنقابة العامة لعمال البلدية والإسكان.
وفي التدشين، أشارت نائب المدير التنفيذي للصندوق، سمية العميسي، إلى دلالات إحياء ذكرى ميلاد الصادق الأمين لاستلهام الدروس من سيرته العطرة وتأكيد أهمية الالتزام بقيم الدين الحنيف والمبادئ والأخلاق المحمدية قولاً وعملا.
واعتبرت هذه المناسبة محطة تعبوية للتزود من سيرة الرسول الأعظم وتعزيز قيم التراحم والتكافل والإخاء في أوساط المجتمع والتقرب إلى الله وتعزيز الارتباط بالرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم.
وأوضحت أن أهل الحكمة والإيمان يحتفون بمولد المصطفى في الوقت الذي تحتفل دول محسوبة على المسلمين بمناسبات لا تمت للإسلام بصلة، مؤكدة أن إحياء ذكرى المولد يعبّر عن الهوية الإيمانية والعلاقة الوثيقة بالرسول الكريم ومحبته الصادقة.
فيما استعرضت الناشطة الثقافية، نجلاء الجلال، محطات من سيرة رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله وأخلاقه وقيمه ونهجه القويم وسيرته العطرة، وما تمثله هذه المناسبة من فرصة للعودة إلى النهج المحمدي وتجسيد القيم والمبادئ والأخلاق الإيمانية التي حملها صلوات الله وسلامة عليه وآله.
وأوضحت مدى ارتباط اليمنيين منذ فجر الدعوة برسول الله صلوات الله عليه وعلى آله وما تمثله هذه المناسبة الدينية العظيمة من خصوصية لدى أبناء الشعب اليمني الذين ناصروا الرسول ورسالته ودعوته للإسلام.
تخلل التدشين، الذي حضره عدد من موظفات صندوق النظافة، أناشيد وقصائد عبّرت عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا