المكاتب التنفيذية بالبيضاء تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف بفعالية خطابية

موقع أنصار الله – البيضاء – 26 صفر 1445هـ

نظمت مكاتب الاتصالات والبريد والتأمينات والخدمة المدنية بمحافظة البيضاء اليوم الاثنين ، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف.
وفي الفعالية اكد محافظ البيضاء عبدالله ادريس أهمية الاحتفال بذكرى المولد لتجديد الولاء والارتباط برسول الله صلوات الله عليه وآله وسلم.. مشيرا إلى حاجة الأمة إلى العودة الصادقة إلى الله والرسول الكريم واستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة في تعزيز التلاحم والاصطفاف والتكافل الاجتماعي.
وحث على التفاعل مع الفعاليات والانشطة الاحتفالية والتحشيد للفعالية المركزية بمديرية السوادية وبما يؤكد الحب لرسول الله صلوات الله عليه وآله وسلم ويغيظ الأعداء.. معتبرا التفاعل مع انشطة وفعاليات المولد النبوي الشريف ردا على الإساءات المتكررة للرسول الكريم ومقدسات الأمة.
وحث محافظ البيضاء على ضرورة استغلال المناسبة من خلال التكافل والتراحم بين أبناء المجتمع ومد يد العون للمحتاجين والمعسرين ومواكبة هذه المناسبة العظيمة بأعمال الخير والاحسان.
بدوره استعرض عضو رابطة علماء اليمن احمد الظافر جوانب من سيرة الرسول الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم، لاستلهام الدروس والعبر منها وتجسيد أخلاقه قولا وعملا.
وأشار إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي، وإظهار الفرح بقدوم مولد نبي الإنسانية صلوات الله عليه وعلى آله وسلم.
وفي الفعالية التي حضرها وكيلا المحافظة صالح المنصوري ومحمد الوحيشي ومدراء مكاتب الخدمة المدنية فضل العواضي والبريد ناصر اللبني، والتأمينات احمد القنع، أكد مدير الاتصالات المهندس عدنان القصوص، ضرورة إحياء ذكرى مولد الرسول الخاتم للتأكيد على ارتباط اليمنيين بالرحمة المهداة صلوات الله عليه وعلى آله وسلم.
تخلل الفعالية تقديم عدد من القصائد والفقرات الإنشادية المعبرة عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا