فعالية خطابية بريمة تؤكد أهمية تعزيز إرتباط الأمة بقائدها الرسول الكريم

موقع أنصار الله – ريمة – 27 صفر 1445هـ

أقيمت بمحافظة ريمة اليوم الثلاثاء ، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف نظمتها فروع مؤسسة يمن ثبات، ورعاية أسر الشهداء، وشعبة الرعاية الاجتماعية، ومكتب الزراعة والري.
وفي الفعالية التي حضرها وكلاء المحافظة محمد مراد، وحافظ الواحدي، ويعيش الضبيبي، أشارت كلمات إلى أهمية إحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم، لتعزيز ارتباط الأمة بقائدها وقدوتها ومخرجها من الظلمات إلى النور.
وأوضحت الكلمات، أن الأمة الإسلامية لن تفلح أو تنجح إلا إذا تمسكت بكتاب الله والسير على النهج المحمدي الصحيح الذي يمثل طريق النجاة والفوز والعزة والكرامة والنصر والتمكين على أعدائها.
وشددت على ضرورة استشعار الجميع المسؤولية في التحشيد والخروج المشرف في الفعالية المركزية لإحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم، التي ستقام في الثاني عشر من ربيع الأول بمركز المحافظة الجبين، بما يليق بعظمة ومكانة هذه المناسبة في قلوب اليمنيين.
تخللت الفعالية بحضور مدير أمن المحافظة العميد حاشد الحباري، ومدراء فروع مؤسسة يمن ثبات أحمد بشر، ورعاية أسر الشهداء عبدالاله حامد، وشعبة الرعاية الاجتماعية محمد البكالي، وعدد من مدراء وموظفي المكاتب التنفيذية بالمحافظة قصيدتان للشاعرين بديع الزمان السلطان والطفل محمد المساوى.

قد يعجبك ايضا