فعاليات متنوعة في مدينة حجة بذكرى المولد النبوي الشريف

نظمت في مركز محافظة حجة فعاليات وأنشطة متنوعة؛ احتفاء بالمولد النبوي الشريف.

حيث نظم طلاب مدارس شهيد القرآن في منطقة الغرابي أمسية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف -على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
واستعرض مستشار المحافظة، درهم سفيان، والعلامة المرتضى، بحضور مدير مديرية مركز المحافظة، المهندس عصام الوزان، الصفات الحميدة والأخلاق والمبادئ التي حملها الرسول الأعظم -صلى الله عليه وآله وسلم.
وأكدا أهمية التمسك بالمنهج المحمدي القويم، وتجسيد أخلاقه وفضائله وجهاده قولا وعملا.. داعين إلى المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية في الثاني عشر من ربيع الأول في مديرية عبس.

فيما نظم طلاب مدارس شهيد القرآن في مركز المحافظة عرضا طلابيا من قلعة القاهرة إلى ساحة حورة؛ احتفاء بمولد المصطفى – صلى الله عليه وآله وسلم.
وأبرز العرض الطلابي الحفاوة والبهجة والفرح بذكرى مولد السراج المنير والأسوة الحسنة، وحرص الطلاب على تعزيز التمسك بالمنهج المحمدي الأصيل.

ونظمت مدرسة الشهيد الرئيس صالح الصماد ماراثونا؛ احتفاء بالمولد النبوي الشريف – على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
وانطلق المشاركون في الماراثون وهم حاملين شعارات المولد النبوي الشريف من المدرسة مرورا
بساحة حورة والشارع العام وصولا إلى المدرسة.
وعقب الماراثون كرَّم نائب مدير مكتب التربية والتعليم في المحافظة، جمال الغشيمي، ومدير مديرية مركز المحافظة، المهندس عصام الوزان، الفائزين في الماراثون.

كما نُظمت أمسية ثقافية في المعبور، أكدت كلماتها على ضرورة اغتنام ذكرى المولد النبوي الشريف – على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم- في التزود من القيم والأخلاق والمبادئ المحمدية.
ودعت الكلمات، بحضور مدير مديرية مركز المحافظة، الوزان، الجميع إلى الحشد والتعبئة للفعالية المركزية، وقافلة الرسول الأعظم؛ لإغاظة الأعداء، وإيصال رسالة لهم بقوة العلاقة التي تربط أهل اليمن بنبيهم الكريم.

قد يعجبك ايضا