وزير الصناعة يهنئ القيادة الثورية والسياسية ويؤكد: ثورة 21 سبتمبر وضعت حداً لمشاريع قوى الهيمنة والاستكبار

 

موقع أنصار الله – صنعاء – 5 ربيع الأول 1445هـ

رفع وزير الصناعة والتجارة محمد شرف المطهر برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة العيد التاسع لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وأعرب وزير الصناعة باسمه ونيابة عن قيادات ومنتسبي الوزارة والمؤسسات والهيئات التابعة لها عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بهذه المناسبة الوطنية.

وأكد أن هذه الثورة أسقطت منظومة الفساد ومراكز القوى العميلة ووضعت حداً لمشاريع قوى الهيمنة والاستكبار في اليمن، وحررت القرار اليمني من التبعية والارتهان والوصاية الخارجية وأنقذت الشعب اليمني من سيناريوهات خطيرة كانت تستهدف اليمن واليمنيين، وأعادت الحق إلى الشعب وقطعت دابر العمالة والارتزاق والخيانة وبيع الأوطان.

ولفت إلى العمل على ترجمة أهداف ثورة 21سبتمبر المجيدة على الواقع ومجابهة التحديات الحرب الاقتصادية للعدوان والسير على نهج الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الله ونصرة دينه وعزة وكرامة الشعب اليمني.

وأفاد الوزير المطهر بأن ثورة 21 سبتمبر قدمت دروساً لشعوب العالم التواقة للحرية والاستقلال ورسمت مساراً يُقتدى به للخلاص من الهيمنة والاستكبار.

قد يعجبك ايضا