الاحزاب المناهضة للعدوان تبارك خطوات الاصلاح الاداري وتندد بانتهاكات قوى العدوان

موقع أنصار الله – صنعاء – 20 ربيع الأول 1445هـ

جددت الهيئة التنفيذية لتحالف الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان، مباركتها لما جاء في خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، من توجه لإصلاح مؤسسات الدولة.
وأكدت الهيئة في اجتماعها اليوم الخميس ، لمناقشة آخر المستجدات على الساحة الوطنية، تفويضها المطلق للقيادة الثورية في إحداث التغييرات الجذرية الذي يأتي بعد تشخيص أماكن الضعف والخلل للأداء العام لمؤسسات وأجهزة الدولة.
كما أكدت على أولوية مواجهة قوى العدوان حتى تحقيق الانتصار وتحرير الأراضي اليمنية من الغزاة والمحتلين.
وأشارت إلى التزامها في ترجمة الموجهات التي رسمها قائد الثورة في سياق تطبيق الإصلاحات والمساندة الكاملة والدائمة لها تجسيداً لمفهوم الشراكة الوطنية، ومن منطلق الهوية الإيمانية الأصيلة للشعب اليمني.
وتطرقت إلى الكم الكبير من الموروث السلبي في الممارسات السياسية القائمة على الانتهازية والمحاصصة النفعية بين القوى التقليدية التي ساهمت في استمرار أخطاء الماضي وأبطأت من مسيرة ثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة.
ولفتت الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان إلى التزامها بمبدأ الكفاءة في شغل الوظيفة العامة، لإيمانها بأن خدمة المجتمع تكليف لا تشريف ومسؤولية وتجسيد للشراكة الوطنية في تحمل المسؤولية في الحرب والسلم.
كما ادان تحالف الاحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان، بشدة الجرائم و الانتهاكات التي تقوم بها قوات الغزو والاحتلال وأدواتهم من الخونة والعملاء في محافظة حضرموت والمحافظات الواقعة تحت سلطات الغزو والاحتلال.
وأوضح تحالف الاحزاب في بيان له ، أن تلك الجرائم والانتهاكات والاقتحامات للمنازل وترويع الاطفال والنساء دون اي مراعاة لحرمات النساء والأطفال تجسد سلوك المحتلين وتوجهاتهم الاجرامية تجاه شعبنا في المحافظات المحتلة، والتي تأتي تنفيذا لأجندات خارجية خبيثة وخطيرة.
واشار إلى أن تحالف الغزو والاحتلال وادواته قد تجاوز بهذه الجرائم والانتهاكات كل الأعراف والقيم الدينية والاجتماعية والوطنية وكافة المواثيق والحقوق السماوية والوضعية ، لافتا إلى تزامن هذه الأفعال مع تصاعد التواجد للقوات الاجنبية في المحافظات المحتلة.
ودعا البيان كل الأحرار في المحافظات الجنوبية وشرفاء الوطن لإدانة هذا السلوك الإجرامي ، والنفير والتحرك لطرد الغزاة وادواتهم والاصطفاف خلف قائد الثورة ورمزها قائد معركة التحرر والاستقلال السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي حتى تحرير الأراضي اليمنية من دنس الغزاة المحتلين.

قد يعجبك ايضا