اللجنة العليا للانتخابات جرائم الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني من قبل العدو الصهيوني

موقع أنصار الله – صنعاء – 3 ربيع الآخر 1445هـ

أدانت اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء، جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها كيان العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، والتي كان آخرها استهداف مستشفى المعمداني في غزة.
واستنكرت اللجنة في بيان ، جريمة استهداف مستشفى المعمداني في غزة وراح ضحيتها المئات من الشهداء والجرحى معظمهم من الأطفال والنساء الذين لجأوا للمستشفى هربًا من جحيم القصف المتواصل الذي يستهدف مساكن المواطنين بالطائرات والصواريخ والأسلحة الأمريكية المحرمة دوليا لليوم العاشر على التوالي.
واستهجن البيان، استمرار التخاذل العربي الإسلامي بمواقف الخزي والعار لأنظمة التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب دون اعتبار أو مراعاة لمشاعر ومناشدات مسيرات أبناء الأمة العربية والإسلامية التي خرجت تطالب بوقف التطبيع وسرعة دعم الشعب الفلسطيني ومساندته في معركته لمواجهة العدوان والحصار وحرب الإبادة التي يتعرض لها على مرأى ومسمع من العالم والمجتمع الدولي المنافق.
وطالبت اللجنة المجتمع الدولي والأمم المتحدة بتحمل المسؤولية القانونية والأخلاقية والانسانية وإدانة المجازر الوحشية ومحاسبة الصهاينة الغاصبين، محملا أمريكا وبريطانيا والدول الغربية مسؤولية استمرار حرب الإبادة التي ينفذها كيان العدو الصهيوني ضد الأطفال والنساء والشيوخ والمدنيين الآمنين في مساكنهم من أبناء الشعب الفلسطيني بدعم الدول التي توفر للقتلة الصهاينة الحماية والغطاء والدعم والسلاح.

قد يعجبك ايضا