الرئيس المشاط لحكام العرب: تعالوا ليكون لنا موقف وإلا سيلعنكم التاريخ

من يسكت على الجرائم في غزة فهو شريك مع الصهيوني 

موقع أنصار الله – ذمار – 3 ربيع الآخر 1445هـ

 

دعا رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن مهدي المشاط ، اليوم الأربعاء، حكام العرب لإعلان موقف موحد تجاه العدو الصهيوني وما يرتكبه بحق الشعب الفلسطيني من مجازر يندى لها جبين الإنسانية.

وقال الرئيس المشاط في كلمة له خلال زيارته إلى محافظة ذمار: من حاضرة العروبة (اليمن) أدعو حكام العرب تعالوا ليكون لنا موقف يكتبه التاريخ، وإلا فسيلعنكم التاريخ إذا لم نتحرك الآن.. مضيفاً” نستطيع أن نركع العدو الإسرائيلي وإن وقفت معه أمريكا سيركع، اذا توحدت مواقفنا.

كما  خاطب  الرئيس المشاط حكام العرب قائلا”: ستخرج عليكم شعوبكم لأنها لا تزال شعوباً حرة وأبية وستلفظكم وستعريكم وستكشف زيف انتمائكم”.

واكد الرئيس المشاط وجوب أن نعمد جميعاً إلى كل عوامل القوة والبناء فالمؤامرة على بلدنا وعلى أمتنا الإسلامية كبيرة فالكل مستهدف.

وفيما يتعلق بالمجزرة البشعة التي ارتكبها العدو الصهيوني في مستشفى المعمداني بغزة قال الرئيس المشاط: كلنا شاهدنا ما يدمي القلب، ما يجري في فلسطين وآخرها جريمة مستشفى المعمداني التي تعتبر  جريمة وحشية تعبر عن السلوك الإجرامي لكيان العدو، ومن يقف ورائه أمريكا (الشيطان الأكبر).

وقال الرئيس المشاط: أيها الصهاينة الأوغاد إن كنتم تتخيلون أنكم بهذه الجرائم ستحققون شيء، فانتم واهمون والله لن تحققوا إلا الهزيمة والهزيمة تنتظركم وإن طال الوقت، وأنتم تمثلون الوجه القبيح للصهيونية العالمية.

وأوضح أن الإدارة الأمريكية هي المغذي والمساعد والمعاون في كل الجرائم التي يرتكبها العدو الإسرائيلي.

وأدان الرئيس  الخنوع الرسمي العربي في مقابل التحدي الأمريكي.. وأضاف” عندما يأتي وزير الخارجية الأمريكي إلى “تل أبيب” ويصرح من هناك بأنه أتى كيهودي، لماذا تطأطئون رؤوسكم بالتراب؟ ماذا تنتظرون يا حكام العرب بعد هذا الموقف الخنوع؟.

وأوضح أن الشجب والإدانة ليس الموقف المشرف تجاه الجرائم التي حصلت في غزة بما فيها جريمة مستشفى المعمداني.. لافتا إلى أن القانون الإنساني الدولي يصنف جريمة مستشفى المعمداني جريمة حرب مكتملة الأركان ، فأين محكمة لاهاي؟ وأين محكمة الجنايات الدولية؟ لا يوجد.

كما خاطب  العدو الصهيوني قائلا: لا تفرح بأي جريمة كل جريمة ترتكبها ستجلب على نفسك طوفان وطوفان وألف طوفان وجرائمك لن توقف هذا المد وهذا الطوفان أبداً، بل ستزيده أيضا وأنا واثق من ذلك.

ولأهلنا في فلسطين قال الرئيس المشاط: لا تهنوا ولا تحزنوا فدمائكم هي دمائنا ولن تذهب هدراً بإذن الله والشعوب العربية لن تسكت أمام هذه الجرائم.

وقال الرئيس المشاط: يجب أن نلهب في أنفسنا الحماس وروحية المسلم العربي ذلك الذي كان يغار على عقل بعير، ويقوم بالحرب أربعة عقود ويجب أن نذكي في أنفسنا روح الثورة وروح الحرية وروح المواجهة وروح الجهاد وروح الاستبسال.

ولفت إلى أن المجازر التي نشاهدها على شاشات التلفزة ستعمم في كل عاصمة وفي كل بلد، إذا لم نتحرك من الآن.

ودعا الرئيس  للمظاهرات في كل المدن، وأضاف ” : الكل يخرج الكل يتحرك ليكون لنا موقف، ندعو للتبرع لأبناء فلسطين، الكل يتحرك الكل يساهم في هذه المعركة ومن لا يساهم في هذه المعركة، ومن يسكت فهو شريك مع الصهيوني  في قتل أهلنا في غزة.

وأكد أن العدو الإسرائيلي لن يتوقف، لأنه عدو أرعن، كان يقصف والقمة العربية منعقدة .. مؤكدا أنه إذا وقف رجال العرب والإسلام موقف واحد سيتوقف العدو وسيرعوي عندما يعرف أنه سيدفع الثمن.

وأوضح أن عملية طوفان الأقصى هي عملية ملهمة وتوصلنا إلى قناعة أن هذا الكيان الغاصب الوقح القذر سيزول بإذن الله.

وأكد أن  الحل هو في رحيل  قطعان الصهاينة ، وليس تهجير أبناء فلسطين من بلدهم.. مشددا أنه يجب علينا كشعوب عربية مسلمة أن نلعن وأن نجرم كل من يسعى للتطبيع في هذه المنطقة فلا تطبيع مع محتل.. موضحا أن التطبيع هو شرعنة لبقاء “إسرائيل” وهي زائله لا محالة بنص القرآن الكريم.

قد يعجبك ايضا