وقفات للقطاع التربوي بمحافظة عمران إسناداً للمقاومة الفلسطينية

موقع أنصار الله – عمران – 7 ربيع الآخر 1445هـ

نظمت عدد من مدارس محافظة عمران اليوم الأحد ، وقفات غاضبة، استنفارا ودعما للشعب الفلسطيني وتنديدا بجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني في غزة.
وأكد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة زيد رطاس أن عملية طوفان الاقصى قد حطمت جيش العدو الصهيوني وألحقت به العار والذل والهوان.
ولفت إلى حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه وتصعيد المقاومة في إطار الرد الحاسم على جرائم العدو الصهيوني ‏المتواصلة على المقدسات وأراضي ومنازل أبناء الشعب الفلسطيني.
وأدانت البيانات جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين في قطاع غزة بالتزامن مع استمرار قطع الإمدادات الإنسانية ومساع التهجير القسري لسكان غزة، بغطاء ودعم أمريكي وغربي، في ظل تخاذل بعض الأنظمة العربية المطبعة مع العدو الصهيوني.
ودعت أحرار العالم وشعوب الأمة إلى الاستنفار والخروج للضغط على الأنظمة للتخلي عن مواقفها المساندة لكيان العدو الغاصب ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
وأكدت على موقف الشعب اليمني الداعم للمقاومة الفلسطينية ضد العدو وعملية طوفان الأقصى، الخطوة التي حققت الانتصارات العظيمة والهامة لتحرير كل الأراضي الفلسطينية والمسجد الأقصى من دنس الاحتلال.
وأوضحت البيانات أن الخيار الوحيد لطرد المحتل ومن يقف ورائه أمريكا والغرب الكافر والمطبعين الانذال من الانظمة الخائنة وفي مقدمة ذلك النظام السعودي والإماراتي والبحريني وغيرهم هو الجهاد في سبيل الله.
وجددت بيانات الوقفات التأييد المطلق لما تضمنه خطاب قائد الثورة، بشأن عملية “طوفان الأقصى” واستعدادهم تنفيذ توجيهاته لنصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة.
شارك في الوقفات نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة صالح الزافني وعدد من مدراء الإدارات ومدير تربية مديرية عمران قاسم الحجزي ونائبه يحي الحوثي.

قد يعجبك ايضا