القوات المسلحة تجدد قصف الكيان الصهيوني بدفعة كبيرة من الطائرات المسيرة

أعلنت القوات المسلحة، مساء اليوم الأربعاء، قصف كيان العدو الصهيوني بدفهة كبيرة من الطائرات المسيرة .

وأكد المتحد الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع أن القوات المسلحة اليمنية  أطلقت دفعة كبيرة من الطائرات المسيرة خلال الساعات الماضية على أهداف عدة في عمق الكيان الصهيوني في فلسطين المحتلة وقد وصلت إلى أهدافها بفضل الله.

وجدد متحدث القوات المسلحة  التأكيد أن القوات المسلحة اليمنية مستمرة في تنفيذ عملياتها العسكرية دعماً ونصرةً لمظلومية الشعب الفلسطيني واستجابة لنداءات ومطالب الشعب اليمني وكافة شعوب الأمة وحتى يتوقف العدوان الإسرائيلي على إخواننا في غزة الصامدة.

 

وكان المتحدث الرسمي للقوات المسلحة قد أعلن ، أمس الثلاثاء، أن القوات المسلحة أطلقت دفعة كبيرة من الصواريخ البالستية والمجنحة وعدد كبير من الطائرات المسيرة على أهداف مختلفة للعدو في الأراضي المحتلة.. مؤكدا أن هذه العملية هي العمليةُ الثالثةُ نصرة لإخواننا المظلومين في فلسطين.

وأكد سريع استمرار القوات المسلحة في تنفيذ المزيد من الضربات النوعية بالصواريخ والطائرات المسيرة حتى يتوقف العدوان الإسرائيلي.

وأوضح أن موقف شعبنا اليمني تجاه القضيةِ الفلسطينية ثابت ومبدئي، وللشعب الفلسطيني الحق الكامل في الدفاع عن النفس ونيل حقوقه كاملة.

وأكد متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع أن ما يزعزع المنطقة ويوسع دائرة الصراعِ هو استمرار كيان العدو في ارتكاب الجرائم والمجازر بحق أهالي قطاع غزة وكل فلسطين.

وقد وزع الإعلام الحربي مشاهد عمليات إطلاق دفعات من الصواريخ والطائرات المسيرة التي استهدفت عمق كيان العدو الصهيوني.

وأظهرت المشاهد إطلاق مجموعة من الصواريخ البالستية وصواريخ كروز مجنحة، بالإضافة إلى إطلاق مجموعة من الطائرات المسيَّرة.

وتم خلال الإطلاق رفع العلم الفلسطيني إلى جانب العلم اليمني، وهتافات (لبيكِ يا غزة)، وشعار (الله أكبر، الموت لأمريكا، الموت لإسرائيل، اللعنة على اليهود، النصر للإسلام).

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com