كتائب القسام تعلن تدمير 15 دبابة وآلية للعدو الصهيوني في مخيم الشاطئ وبيت حانون

 

موقع أنصار الله – متابعات – 23 ربيع الآخر 1445هـ

أكد المتحدث الرسمي لكتائب القسام أبو عبيدة، اليوم الثلاثاء، أن المجاهدين تمكنوا بعون الله من التنكيل بالعدو الصهيوني وتدمير 15 دبابة وآلية بقذائف محلية الصنع.

وأكد أبو عبيدة أن المجاهدين تمكنوا خلال الـ24 ساعةً الأخيرة بعون الله من تدمير 15 آليةً عسكريةً كليًا أو جزئياً على مشارف مخيم الشاطئ وفي بيت حانون بقذائف الياسين 105.

وأضاف أبو عبيدة أن المجاهدين دكّوا قوات العدو المتوغلة بعشرات قذائف الهاون وخاضوا اشتباكات مع قوات العدو في مختلف محاور القتال.

وفي وقت سابق أعلنت كتائب القسام دك قوات العدو المتوغلة في محوري شمال غرب وجنوب مدينة غزة بعشرات قذائف الهاون.

في ذات السياق أعلنت كتائب القسام قصف ” تل أبيب” لثلاث مرات برشقات من الصواريخ، كما تمكن من قصف أسدود المحتلة برشقة صاروخية رداً على استهداف المدنيين.

 

وفيما يتعلق بالأسرى فأكدت كتائب القسام أنها كانت قبل عدة أيام على وشك الإفراج عن 12 محتجزًا في غزة من حملة الجنسيات الأجنبية ولكن العدو عرقل ذلك.. موضحة أن الكتائب لا تزال مستعدة للإفراج عن المحتجزين ولكن الوضع الميداني والعدوان الصهيوني الذي يهدد حياتهم هو الذي يعيق إتمام ذلك.

من جانبها أعلنت سرايا القدس  تمكن المجاهدين من إيقاع جنود وآليات العدو المتوغلة بين بركة أبو دقة وبوابة أبو ريدة شرق خانيونس بوابل من قذائف الهاون والاشتباك المباشر معها قبل عودة المجاهدين إلى قواعدهم بسلام.

وأضافت سرايا القدس أنها تمكنت من استهداف تحشدا لآليات العدو المتوغلة جنوب شارع 10 و شرقي حي الزيتون و تجمع مدرعات العدو شمال غرب غزة بعدد كبير من قذائف الهاون  من العيار الثقيل.

وأكدت السرايا قصف مركز قيادة للعدو خلف مصنع بيونير شمال غرب مدينة غزة بعدد من قذائف الهاون وقصف “غوش دان” و”سديروت” و”مفلاسيم” برشقات صاروخية بالإضافة لقصف مجمع “مفتاحيم” برشقات صاروخية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com