فعالية خطابية لكهرباء الحديدة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

موقع أنصار الله – الحديدة – 6 جمادى الأولى 1445هـ

نظمت المؤسسة العامة للكهرباء وكهرباء الريف ومحطتا كهرباء الحالي والكورنيش بمحافظة الحديدة ،اليوم الأحد ، فعالية خطابية إحياء للذكرى السنوية للشهيد للعام 1445ه‍ تحت شعار “شهداؤنا عظماؤنا”.
وفي الفعالية، تطرق وكيل أول المحافظة، أحمد مهدي البشري، إلى دور وبطولات الشهداء في معركة التحرر والاستقلال واستنهاض الروح الإيمانية والقيم الوطنية في مواجهة العدوان.
واعتبر تضحيات الشهداء مفتاح النصر والصخرة التي تحطمت عليها المؤامرات التي تحاك ضد اليمن، لافتا إلى مكانة الشهداء وتضحياتهم من أجل سيادة الوطن وكرامة أبنائه.
من جانبه دعا مدير مؤسسة كهرباء منطقة الحديدة، عبدالمجيد الولي، إلى السير على درب الشهداء في الانتصار لقضايا الوطن والأمة ونيل الاستقلال التام وتحرير كافة الأراضي اليمنية، معتبرا احياء الذكرى السنوية للشهيد محطة للتزود من مبادئ وتضحيات الشهداء.
فيما نوه نائب رئيس جامعة دار العلوم الشرعية، الشيخ علي عضابي، بأهمية إحياء هذه الذكرى، باعتبارها محطة لتعزيز ثقافة الشهادة والتضحية والبذل والفداء.
تخلل الفعالية، التي حضرها نواب مدير عام المؤسسة ومديرو كهرباء الريف ومحطتي الحالي والكورنيش، قصيدة للشاعر أيوب الحشاس، وانشودة لفرقة الشهيد الصماد، كما تم تكريم أسر الشهداء من العاملين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com