لبنان .. المقاومة الإسلامية تواصل استهداف مواقع وتحصينات العدو الصهيوني

 

موقع أنصار الله – متابعات – 28 جمادى الأولى 1445هـ

واصلت المقاومة الاسلامية في لبنان استهداف مواقع وتجمعات العدو الاسرائيلي على الحدود الجنوبية مع فلسطين المحتلة، دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‏والشريفة.

وفي السياق، استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية تجمعاً ‏لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع السّماقة في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة  بالأسلحة المناسبة وقصف ثكنة ‏برانيت بالقذائف المدفعية وتم إصابتها إصابة مباشرة.‏

كما استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية موقع الراهب بصواريخ بركان وحققوا فيه إصابات مباشرة. وموقع حدب البستان بالأسلحة المناسبة وحققوا فيه إصابات مباشرة.‏. كما تمكن المجاهدون من استهداف تجمع مُشاة ‏لجنود العدو الإسرائيلي في حرج شتولا ‏(قرية طربيخا اللبنانية المحتلة) بالأسلحة المناسبة وتمّ ‏تحقيق إصابات مباشرة.‏

 

ملخص عمليات المقاومة

ونشر الاعلام الحربي ملخص عمليات المقاومة الإسلامية ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بتاريخ 10-12-2023:

أصدرت المقاومة الإسلامية الأحد بتاريخ 2023/12/10 سبعة (7) بيانات عسكرية تضمّنت ثماني (8) عمليات استهدفت قواعد ومواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي في القطاعَين الشرقي والغربي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية.

– القطاع الشرقي:

1- الساعة 15:00 استهداف موقعَي زبدين ورويسات العلم في تلال كفرشوبا ومزارع شبعا اللبنانية المحتلة بصواريخ بركان وإصابتهما إصابة مباشرة.

2- الساعة 15:00 استهداف تجمّع لجنود العدو الإسرائيلي بين موقعَي زبدين والرمثا في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة وتحقيق إصابات مباشرة.

3- الساعة 15:30 تدمير دشمة في موقع العبّاد يتحصّن فيها جنود العدو الإسرائيلي وإيقاع إصابات مؤكّدة بين قتيل وجريح.

4- الساعة 15:30 استهداف تجمّع لجنود العدو الإسرائيلي في قلعة هونين (قرية هونين اللبنانية المحتلة) بالأسلحة المناسبة وتحقيق إصابات مباشرة.

 

– القطاع الغربي:

1- الساعة 10:00 استهداف موقع جل العلام بالأسلحة المناسبة وإصابته إصابة مباشرة.

2- الساعة 10:00 شنّ هجومٍ جوّيٍّ بطائرات مسيّرة انقضاضية على مقر قيادة مُستحدَث لجيش العدو الإسرائيلي في القطاع الغربي جنوب ثكنة يعرا وإصابة أهدافها بدقّة وإيقاع عددٍ من الإصابات في صفوف جنود العدو.

3- الساعة 15:35 استهداف موقع بركة ريشا بصواريخ بركان وإصابته إصابة مباشرة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com