فصائل المقاومة الفلسطينية تكبد قوات العدو الصهيوني خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد

 

موقع أنصار الله – متابعات – 28 جمادى الأولى 1445هـ

واصلت كتائب القسام وسرايا القدس، اليوم الاثنين، التصدي لقوات العدو الصهيوني المتوغلة في قطاع غزة وتكبيدها خسائر في الأرواح والعتاد.

وأكدت  كتائب القسام أن المجاهدين تمكنوا استهداف دبابتي ميركفاه صهيونيتين بقذائف “الياسين 105” في محور شمال مدينة خانيونس.

وأوضحت الكتائب أن المجاهدين استهدفوا قوة صهيونية خاصة تحصنت في عمارة سكنية في مشروع بيت لاهيا بقذائف “TBG” سقط  أفرادها بين قتيل وجريح.. مضيفة أن المجاهدين  خاضوا اشتباكات عنيفة من نقطة صفر مع قوات خاصة وقوة مدرعة غرب مخيم جباليا.

وتمكنت كتائب القسام من استهداف ” تل أبيب ” برشقات صاروخية رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين، كما قصفت القسام مغتصبة “نير اسحاق” بمنظومة الصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114ملم.

وأضافت القسام أن المجاهدين دكوا تحشدات العدو المتمركزة داخل مقر قيادة ميداني في منطقة الزنة ومنطقة المحطة و وتحشدات العدو المتوغلة في محوري شرق وشمال مدينة خانيونس بقذائف الهاون.

من جانبها أكدت سرايا القدس مقتل وإصابة جميع أفراد إحدى الآليات العسكرية الصهيونية بعد تدميرها بواسطة عبوة برميلية شديدة الانفجار في محور الشجاعية شرق غزة.. مضيفة أن المجاهدين خاضوا اشتباكات ضارية بالأسلحة الرشاشة مع قوات العدو واستهدفوا دبابتين صهيونيتين بقذائف “التاندوم” في محور التقدم غرب مخيم جباليا.

وأضافت سرايا القدس أن المجاهدين تمكنوا من الإجهاز على جنديين صهيونيين من مسافة صفر خلال اشتباك مع قوة صهيونية راجلة في محور الشجاعية ، كما تمكنوا من استهداف آلية عسكرية صهيونية بصاروخ “85 مضاد للدروع” والاشتباك مع جنود العدو المتحصنين بهيكلها في محور التقدم شرق غزة.

وأكدت سرايا القدس أن المجاهدين تمكنوا من قصف  تحشدات العدو محيط مسجد الظلال في محور التقدم شرق خانيونس وفي منطقة جحر الديك ومحور التقدم “نتساريم” بعدد من قذائف الهاون العيار الثقيل، كما تمكنوا من دك تحشدات العدو في موقع “كرم أبو سالم” بصواريخ بدر 1، وقصف “صوفا” و”نير اسحاق” برشقات صاروخية.

 

وكانت  سرايا القدس قد عرضت مشاهد من استهداف آليات العدو الصهيوني في محاور التقدم في غزة.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com