مجاهدو القسام وسرايا القدس يكبدون العدو الصهيوني خسائر في الأروح والعتاد والإعلام العسكري يوثق

موقع أنصار الله – متابعات – 5 جمادى الآخرة 1445هـ

 

واصلت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس وسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجاهد الإسلامي، اليوم الاثنين، التصدي لقوات العدو الصهيوني في مختلف محاور القتال في قطاع غزة.

وأكدت كتائب القسام أن المجاهدين تمكنوا من تفجير عبوة مضادة للأفراد “رعدية” بقوة صهيونية راجلة متحصنة داخل مبنى في بيت لاهيا ومن ثم استهدافها بقذيفة “TBG” والاشتباك معها من نقطة صفر والاجهاز على جميع أفراد القوة.

وأضافت القسام أن المجاهدين فجروا عبوة مضادة للأفراد “تلفزيونية ” في قوة صهيونية راجلة شرق مدينة خانيونس وأوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح.. مشيرة إلى أن المجاهدين دمروا ناقلة جند صهيونية وجرافة عسكرية من نوع D9 بقذيفتي “الياسين 105” في بيت لاهيا وتفجر عددًا من العبوات المضادة للأفراد في جنود العدو الذين حاولوا إنقاذ الجرحى.

وأعلنت الكتائب تمكنها من  استهداف شاحنة تقل عدد كبير من الجنود الصهاينة في بيت لاهيا بقذيفة “TBG” ومن ثم الاشتباك معهم بالأسلحة الرشاشة وإيقاعهم جميعًا بين قتيل وجريح

 

في ذات السياق أعلنت القسام تدمير شاحنة عسكرية محملة بالجنود الصهاينة شرق مدينة خانيونس وتدمير دبابة ميركفاه صهيونية  شرق بيت لاهيا ، وتدمير جيب عسكري صهيوني بصاروخ مضاد للدروع في محيط منطقة أبراج الندى شمال قطاع غزة .. بالإضافة لاستهداف  دبابة “ميركفاه” صهيونية بقذيفة “الياسين 105” في خانيونس.

وتمكن مجاهدو كتائب القسام من دك تحشدات قوات العدو المتوغلة شمال خانيونس بقذائف الهاون وقصف موقع “كيسوفيم” العسكري برشقة صاروخية.

 

من جانبها أعلنت  سرايا القدس تمكنها من السيطرة على طائرة صهيونية استطلاعية من نوع درون “EVO Max 4T” تابعة لسلاح المشاة شرق خانيونس.

وأكدت السرايا تمكن المجاهدين من  قنص جنديين صهيونيين في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.. واستهداف آلية عسكرية صهيونية تتموضع في محيط “قلبة النهضة” – سابقا – على الخط الفاصل شرق رفح.

كما تمكنت سرايا القدس من قصف التحشدات العسكرية للعدو في “ناحل عوز” برشقة صاروخية وقذائف الهاون ودكَّ التحشدات العسكرية للعدو في منطقة جحر الديك  بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

 

وكانت كتائب القسام قد عرضت مشاهد من التحام مجاهديها مع آليات وجنود جيش العدو الصهيوني  في محاور مدينة غزة، حيث تظهر المشاهد استهداف جنود العدو من مسافة الصفر فضلاً عن تدمير الآليات وعرض صور قتلى ومصابين مأخوذة من تسجيلات كاميرات جنود العدو.

كما تضمنت المشاهد استهداف مجاهدو القسام لجيب همر بصاروخ مضاد للدروع “كورنيت” شمال شرق بيت لاهيا وإيقاع جنود العدو بين قتيل وجريح.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com