القسّام تنصب كمائن لجنود العدو وتدمر 9 آليات وتمطر ” تل أبيب” برشقات صاروخية

موقع أنصار الله – متابعات – 6 جمادى الآخرة 1445هـ

 

واصلت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم الثلاثاء، التنكيل بالعدو الصهيوني في محاور القتال بقطاع غزة.

وأكدت كتائب القسام في بيانات سابقة أن المجاهدين خاضوا اشتباكات مع قوة صهيونية خاصة قوامها 12 جنديًا بالأسلحة الرشاشة ومن ثم استهداف القوة التي جاءت لإنقاذهم بقذيفة مضادة للأفراد وإيقاعهم جميعًا بين قتيل وجريح.

وأضافت القسام أن المجاهدين تمكنوا من تفجير عبوة رعدية مضادة للأفراد في قوة لجيش العدو  تحصنت في أحد المنازل وعاودوا  استهدافها بقذيفة TBG مضادة للتحصينات شرق مدينة خانيونس وأوقعوا  أفراد القوة بين قتيل وجريح.

وأعلنت القسام تمكن المجاهدين  من استهداف قوة صهيونية متحصنة داخل مبنى في منطقة المغراقة وسط قطاع غزة بقذيفة “TBG” وقذيفتيي “RPG” والاشتباك معها وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح، كما تمكنوا من تفجير منزل تحصن به 7 جنود صهاينة شرق مدينة خانيونس وأوقعوهم بين قتيل وجريح.

 

في ذات السياق تمكن مجاهدو القسام من تدمير 9 آليات للعدو الصهيوني، حيث دمروا دبابة ميركفاه صهيونية في تل الزعتر و دبابة ميركفاه صهيونية  في مدينة خانيونس ودبابة ميركفاه صهيونية شرق مدينة خانيونس. بالإضافة لتدمير آلية وجرافة و جيب من نوع همر في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة.

كما تمكن مجاهدو القسام من تدمير ناقلة جند صهيونية في مدينة خانيونس وجرافة شرق مدينة خانيونس و برج جرافة عسكرية من نوع D9 في منطقة المغراقة وسط قطاع غزة بقذيفة “الياسين 105” ومقتل طاقهما.

 

وأكدت القسام تمكنها من قصف “تل أبيب” برشقة صاروخية ، كما أعلنت مسؤوليتها عن إطلاق رشقةٍ صاروخيةٍ مركزة، مكونة من 12 صاروخاً باتجاه ثكنة مطار كريات شمونة شمال فلسطين المحتلة رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين في قطاع غزة.

وأعلنت القسام  دك تجمعات جنود العدو الصهيوني شرق خانيونس  وتحشدات لجنود العدو شرق رفح  بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

 

من جانبها أكدت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، تمكن المجاهدون من إيقاع  7 من جنود العدو  بين قتيل وجريح بعد اشتباكات ضارية بالأسلحة الرشاشة في محور التقدم في حي الشجاعية شرق غزة.. كما تمكنوا من تنفيذ عملية استحكام مدفعي بعشرات قذائف الهاون على تجمع للآليات وتمركز جنود العدو في محيط المطاحن جنوب دير البلح .. مؤكدة رصد 4 طائرات للعدو تقوم بإجلاء عدد من القتلى والإصابات.

وأعلنت سرايا القدس قصف تحشدات  العدو في محاور التقدم شرق خانيونس برشقة صاروخية  وبقذائف الهاون من العيار الثقيل أدت لوقوع إصابات مباشرة في قوات العدو وتدخل الطيران المروحي لنقل الإصابات.

وتمكنت سريا القدس من قصف آليات ومرابض مدفعية العدو في محيط معهد النجار بمنطقة الزنة والتحشيدات العسكرية شرق خانيونس والتحشدات العسكرية لجنود وآليات العدو في محيط أبراج الشيخ زايد  وتجمع لجنود العدو في “تبة أبو صفية” شرق المغازي بوابل من قذائف الهاون.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com