تدمير 6 دبابات وآليتين وقتل وجرح العديد من جنود العدو الإسرائيلي في اليوم الـ90 من العدوان على غزة

 

موقع أنصار الله – متابعات – 22 جمادى الآخرة 1445هـ

واصلت كتائب الشهيد غز الدين القسام وسرايا القدس، اليوم الخميس، تدمير دبابات وآليات العدو الإسرائيلي في مختلف محاور القتال في اليوم الـ90 من العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وأكدت كتائب القسام تمكنها من تدمير 6 دبابات صهيونية من نوع ” ميركافاه “، دبابتين منها في منطقتي المحطة والكتيبة جنوب خانيونس ودبابة شمال مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.. كما تم تدمير دبابة غرب المغازي ودبابة  في مخيم المغازي وسط قطاع غزة ودبابة في حي التفاح بمدينة غزة.

وأضافت القسام أن المجاهدين تمكنوا من تفجير عبوة شديدة الانفجار في قوة صهيونية راجلة متمركزة داخل أحد المنازل وأوقعوهم بين قتيل وجريح شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، كما تمكنوا من تفجير عبوة مضادة للأفراد في قوة صهيونية متحصنة داخل مبنى في منطقة المغراقة وسط قطاع غزة.

وأكدت القسام تمكنها من دك تجمع لآليات العدو الإسرائيلي بمدينة خانيونس وحي التفاح وفي مخيم البريج وفي في منطقة المغراقة شمال مخيم النصيرات بالعديد من قذائف الهاون من العيار الثقيل، بالإضافة لاستهداف تجمع لجنود العدو بجوار إحدى الآليات الصهيونية المتوغلة في حي التفاح بمدينة غزة بقذيفة “RPG” وأوقعوهم بين قتيل وجريح.

 

من جانبها أعلنت سرايا القدس أن المجاهدين خاضوا اشتباكات  ضارية مع قوات العدو الصهيوني في محور وسط خانيونس.

وأضافت سرايا القدس أن المجاهدين تمكنوا من تدمير آليتين للعدو الإسرائيلي شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، وقصف  “عسقلان” ومغتصبات غلاف غزة الشمالي برشقة صاروخية مركزة.

 

 

 

قد يعجبك ايضا