مقتل وجرح العديد من جنود العدو الإسرائيلي في عمليات نوعية للمجاهدين في غزة

موقع أنصار الله – متابعات – 26 جمادى الآخرة 1445هـ

 

قتل وجرح العديد من جنود العدو الإسرائيلي، اليوم الاثنين، في عمليات نوعية للمجاهدين في قطاع غزة.

وأكدت سرايا القدس أن المجاهدين أفشلوا  محاولة صهيونية لتحرير أحد أسرى العدو في مخيم البريج بعد تسلل قوة خاصة لمكان اعتقد العدو تواجد أحد الأسرى بداخله وتم التصدي للقوة وإفشال مهمتها والاشتباك معها وإيقاعهم بين قتيل وجريح وتم التحفظ على بعض مقتنيات القوة الخاصة.

وأضافت القسام أن المجاهدين استهدفوا قوة صهيونية خاصة داخل أحد المنازل بقذيفة مضادة للأفراد وإيقاع أفراد القوة بين قتيل وجريح قرب منطقة المحطة بمدينة خانيونس, كما تمكنوا من قنص جندي صهيوني وقتله ببندقية “الغول” القسامية شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.

في ذات السياق أعلنت القسام تمكن المجاهدين من تفجير عبوة مضادة للأفراد “رعدية” في قوة صهيونية والاشتباك مع من تبقى من أفرادها بالأسلحة الرشاشة داخل أحد المدارس قرب منطقة المحطة بمدينة خانيونس .. مؤكدة أن طواقم الإنقاذ حظرت للمكان لإجلاء القتلى والمصابين.

وأعلنت القسام تمكن المجاهدين من استهداف دبابة ميركفاه بقذيفة “الياسين 105” قرب منطقة المحطة بمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، كما تمكنوا من قصف “تل أبيب” برشقة صاروخية رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين.

من جانبها أعلنت سرايا القدس أن المجاهدين خاضوا  اشتباكات ضارية مع جنود العدو الصهيوني بالأسلحة الرشاشة وقذائف الـ (RPG) في محاور التقدم شمال وشرق ووسط خانيونس.

وكانت وسائل إعلام العدو قد أعلنت  مقتل 9 ضباط وجنود العدو وإصابة آخرين في هجومين منفصلين خلال معارك قطاع غزة في 24 ساعة الماضية.. مضيفة أن الهجوم اليوم هو الأقسى على جيش العدو الإسرائيلي منذ بداية الحرب.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com