القسام تنشر مشاهد لطائرة “درون” صهيونية تم الاستيلاء عليها في مدينة بيت لاهيا

موقع أنصار الله – متابعات – 28 جمادى الآخرة 1445هـ

 

نشر الإعلام العسكري التابع لكتائب القسام، اليوم الأربعاء، مشاهد لطائرة “درون” صهيونية تم الاستيلاء عليها أثناء مهمة استخباراتية لها بمدينة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

 

وكانت المتحدث العسكري باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، قد أعلن يوم أمس الثلاثاء، إسقاط طائرة استطلاع من طراز “هيرمز 900” والاستيلاء على طائرة “Skylark” وطائرتي “درون” إسرائيلية.

 

وأضاف أبو عبيدة في بيان، أن مجاهدي القسام تمكنوا خلال الأسبوع الماضي من تدمير 42 آلية عسكرية كليًا أو جزئيًا، مؤكدين إجهازهم على 22 جنديًا صهيونيًا من نقطة الصفر إضافة إلى إيقاع العشرات بين قتيل وجريح في 52 مهمة عسكرية مختلفة تم خلالها استهداف القوات الصهيونية المتوغلة بالقذائف والعبوات المضادة للتحصينات والأفراد والأسلحة الرشاشة وأسلحة القنص.

 

يُشار إلى أن العدو تلقى ضربة قاسية، خلال الساعات الـ 24 الماضية، بعد عدد من العمليات التي لقي فيها 11 جنديا حفتهم، من أبرزها انفجار شاحنة محملة بالذخيرة، ما تسبب في مقتل 4 جنود، فضلا عن تفجير مفخخ في مخيم البريج، ما أدى إلى قتلى بين الضباط والجنود.

 

ويأتي ذلك في وقت قال فيه جيش العدو الإسرائيلي إن قواته فككت قدرات كتائب القسام في منطقة شمال قطاع غزة، وهو ما تشكك به أوساط إسرائيلية، وتتهم الناطق العسكري بتقديم معلومات زائفة .

 

ولا زالت المقاومة الفلسطينية قادرة من شمال القطاع على إطلاق عشرات الصواريخ، ومنها رشقات سرايا القدس التي استهدفت “سديروت” ومستوطنات الغلاف، إضافة لرشقة القسام الأخيرة التي استهدفت “تل أبيب” قبل أيام.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com