لقاء موسع بعمران تدشيناً لحملة “أن طهرا بيتي” لاستقبال شهر رمضان الكريم

موقع أنصار الله – عمران – 20 شعبان 1445هـ

نظّم فرع الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة عمران ، اليوم الجمعة ، لقاءً موسعاً للجهات الرسمية والمجتمعية لإطلاق حملة “أن طهرا بيتي” لتنظيف بيوت الله استعداداً لاستقبال شهر رمضان الكريم.
وفي اللقاء، أشار وكيل المحافظة حسن الاشقص ومدير عام مكتب الإرشاد عيضة الرازحي وممثل فرع هيئة الأوقاف يوسف الشاهلي إلى أهمية تعظيم بيوت الله وتهيئتها لأداء الصلاة في كل وقت؛ لأنها محاريب مقدسة ومكان لعبادة الله سبحانه وتعالى، وخدمتها شرف لجميع المسلمين كونها جزء من هويتهم الايمانية.
ولفتوا إلى أن الاهتمام ببيوت الله وعمارتها والعمل على صيانتها والحفاظ عليها، ينم عن مدى تحمل الجهات المعنية لمسؤولياتها واهتمامها ببيوت الله كون ذلك يعتبر من تعظيم شعائر الله.
وأكدوا ضرورة تضافر الجهود الرسمية والشعبية في حملة تنظيف بيوت الله باعتبار ذلك مسؤولية جماعية من أوقاف وفاعلي خير والعمل على تهيئتها لأداء العبادات وإقامة الصلوات وتطبيق البرنامج الرمضاني.
وحثوا الجميع على المشاركة في حملة تنظيف بيت الله و إنجاحها، واستغلال شهر رمضان في التقرب بالطاعات إلى الله والاستفادة من روحانية الشهر الكريم في التزود بالعبادات والطاعات طلباً لرضاء الله عز وجل.
عقب اللقاء تم تدشين حملة تنظيف للجامع الكبير بمدينة عمران بمشاركة عدد من القيادات والخطباء والمرشدين الدينيين.

قد يعجبك ايضا