مسيرات ووقفات حاشدة في مديريات ذمار استنكارا للمجازر بحق الفلسطينيين

موقع أنصار الله – ذمار – 20 شعبان 1445هـ

شهدت مديريات محافظة ذمار اليوم الجمعة ، مسيرات ووقفات حاشد استنكارا للمجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الفلسطينيين تحت شعار” لستم وحدكم.. صامدون مع غزة”، وتنديدا بالعدوان الأمريكي- البريطاني على اليمن.
وخلال المسيرات والوقفات بمديريات “عتمة، جبل الشرق، ووصاب السافل، ووصاب العالي، وضوران آنس، ومغرب عنس” ردد المشاركون الهتافات المنددة بجرائم الإبادة الجماعية والتهجير القسري بحق الشعب الفلسطيني، في ظل صمت دولي وتخاذل عربي إسلامي.
وأكدوا على مواقفهم الثابتة المناصرة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة باعتبارها القضية الأولى والمركزية للأمة التي لا يمكن التنازل عنها أو المساومة عليها مهما تخلت عنها الأنظمة العميلة والمطبعة.
وباركت بيانات صادرة عن المسيرات والوقفات، العمليات العسكرية اليمنية في البر والبحر ضد العدو الأمريكي الإسرائيلي والبريطاني.
واستنكرت استمرار الغارات الأمريكية البريطانية العدوانية على اليمن واعتبرتها خرقا للسيادة اليمنية والقوانين الدولية، ومحاولة فاشلة لثني الشعب اليمني عن نصرة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.
وحملت المجتمع الدولي والأنظمة المطبعة والصامتة، المسؤولية عما يرتكبه العدو الصهيوني من مجازر وحرب إبادة وحصار وتجويع بحق الأشقاء في غزة.
ودعت البيانات إلى الاستمرار في إقامة الدورات العسكرية والأنشطة والفعاليات المساندة للشعب الفلسطيني، ومقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها ومواصلة العمليات العسكرية حتى يتوقف العدوان والحصار على الشعب الفلسطيني.

قد يعجبك ايضا