وقفات بذمار تنديداً بالجرائم الصهيونية والعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن

موقع أنصار الله – ذمار – 23 شعبان 1445هـ

نددت وقفات لمنتسبي مكتب الهيئة العامة للمساحة والأراضي والتخطيط العمراني ومعهد جامعة ذمار للتعليم المستمر وأبناء مخلاف زبيد بمديرية عنس محافظة ذمار، بجرائم العدو الصهيوني في قطاع غزة والعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.
واستنكر المشاركون في مسيرة ووقفة احتجاجية بمناطق المعينة وغربان وبني الصغير في مديرية المنار، محافظة ذمار، تجاهل المجتمع الدولي والموقف العربي والإسلامي المتخاذل إزاء ما يُرتكب من مجازر وحرب إبادة وتطهير عرقي وتهجير قسري للفلسطينيين في غزة.
واستهجنت بيانات صادرة عن الوقفات والمسيرة بحضور قيادات تنفيذية ومحلية، تجاهل ما يسمى بمجلس الأمن الدولي والمنظمات المعنية بحقوق الإنسان والنظام العالمي بشكل عام للحرب التي يمارسها الكيان الصهيوني بدعم أمريكي مباشر.
وانتقدت البيانات مواقف الأنظمة العربية والإسلامية التي أثبتت عمالتها وخنوعها وتطبيعها مع الكيان الصهيوني على حساب المقدسات وروابط الدين والعروبة والقومية.
ودعت المجتمعات العربية والإسلامية إلى الضغط على الأنظمة والحكومات لتغيير مواقفها وقناعاتها والتجرد عما اقترفت من جرم في التطبيع والتفريط بالقضية الفلسطينية ودماء الأطفال والنساء والشيوخ التي تسقط من أجل الأرض والعرض والمقدسات.
وأكد المشاركون، أهمية استمرار إقامة الفعاليات المناهضة للكيان الصهيوني وداعميه بإقامة المسيرات والوقفات والفعاليات ودعم حملة نصرة الأقصى ومواصلة التعبئة والتحشيد والاستنفار والتدريب والتأهيل لإسناد القوات المسلحة في معركتها المقدسة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” ترجمة للموقف اليمني الثابت والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني.
وثمنت البيانات، عمليات القوات المسلحة اليمنية في البر والبحر المساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ومنع مرور السفن المرتبطة بإسرائيل وأمريكا وبريطانيا عبر البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن.
وجددت البيانات التفويض الكامل للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في اتخاذ الخطوات اللازمة لإسناد الشعب الفلسطيني والرد على الاعتداء الأمريكي البريطاني على اليمن.
ما دعت البيانات إلى استمرار حملة مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان الغاصب.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com