مديريات محافظة ذمار تشهد مسيرات جماهيرية حاشدة نصرة لغزة

 

 

موقع أنصار الله – ذمار – 5 رمضان 1445 هـ

شهدت مديريات محافظة ذمار، اليوم، مسيرات جماهيرية حاشدة نصرة لغزة في مواجهة جرائم ومجازر الاحتلال الصهيوني وتنديدًا بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن، تحت شعار “رمضان اليمن طوفان ينتصر لغزة”.
وخلال المسيرات، التي شهدتها مديريات جبل الشرق، وضوران ووصاب العالي ووصاب السافل وعتمة، ردد المشاركون الهتافات المستنكرة للعدوان الصهيوني المستمر على قطاع غزة وجرائم التهجير القسري في ظل صمت المجتمع الدولي.
وصدر عن المسيرات بيانات نددت باستمرار العدوان الأمريكي البريطاني السافر الذي طال عدد من المحافظات اليمنية، محملين أمريكا وبريطانيا تبعات ذلك التصعيد المتنافي مع القوانين الدولية.
وباركت البيانات قرار قائد الثورة بشأن منع السفن المرتبطة بالعدو الصهيوني من العبور عبر المحيط الهندي وبالاتجاه المحاذي لجنوب أفريقيا، في إطار توسيع عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف العدو الصهيوني.
وجددت التأكيد على موقف الشعب اليمني المستمر بفعالياته وأنشطته وعملياته العسكرية وخروجه المليوني المشرف نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم.
وباركت العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن الإسرائيلية والمتجهة إلى الكيان الصهيوني وعمليات الردع للعدوان الأمريكي البريطاني.

قد يعجبك ايضا