الضالع.. مسيرات في دمت والحشاء وقعطبة وجبن تؤكد الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني

موقع أنصار الله – الضالع – 5 رمضان 1445 هـ

 

خرج أبناء محافظة الضالع، اليوم في مسيرات جماهيرية حاشدة في أربع ساحات بمديريات دمت والحشاء وقعطبة وجبن، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني وتأكيدًا على الاستعداد للنفير في مواجهة العدو الأمريكي والبريطاني، تحت شعار “رمضان اليمن طوفان ينتصر لغزة”
وردد المشاركون في المسيرات التي رفعت بها العلمين اليمني والفلسطيني، وتقدمها القائم بأعمال محافظ المحافظة عبداللطيف الشغدري، ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة أحمد ثابت المراني ووكلاء المحافظة وقيادات عسكرية وأمنية، شعارات الجهاد والجاهزية والاستعداد لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” إلى جانب القوات المسلحة لمواجهة أعداء اليمن والأمة الاسلامية.
كما هتفوا بشعارات الحرية والفخر والاعتزاز بمواقف وشجاعة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وعمليات القوات المسلحة في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن لردع العدو الأمريكي والبريطاني والصهيوني، والانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني.
وأكد أبناء الضالع، أن موقف أبناء اليمن في مسار الجهاد المقدس للانتصار لقضية الأمة المركزية، يحتم عليهم تعزيز النفير المواكب لعمليات القوات المسلحة في البحرين الأحمر والعربي والمضي باتجاه دعم كل خيارات مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي الغربي.
وأعلن بيان صادر عن المسيرات، الترحيب والتأييد لقرار السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي والقوات المسلحة في توسيع الموقف المناصر والمؤيد للشعب الفلسطيني والمتمثل في منع مرور السفن الاسرائيلية والمتجهة إلى الكيان الصهيوني عبر المحيط الهندي.
وأكد البيان الاستمرار في الخروج في كل الميادين والساحات نصرة للشعب الفلسطيني، معتبراً ذلك جهاداً في سبيل الله ومن أعظم القربات عند الله في هذا الشهر العظيم شهر الصبر والجهاد.
ودعا البيان الشعوب العربية والاسلامية، إلى أن يكون لها موقفاً واضحاً ومشرفاً مما يجري لأبناء دينها في فلسطين من قتل وتجويع وانتهاك للإنسانية.

 

قد يعجبك ايضا