طيرانُ العدوان يشُـــنُّ سلسلةَ غاراتٍ على العاصمةِ صنعاءَ وعددٍ من المحافظات

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||  شَـــنَّ طيرانُ العدوانِ الأمريكي السعودي، ليلَ الثلاثاء وفجرَ الأربعاء 29 ربيع أول 1438هـ، سلسلةَ غاراتٍ هستيريةٍ على العاصمةِ صنعاءَ وعدد من المحافظات، مُخَلّفاً أضراراً جسيمةً بمنازلِ المواطنين والممتلكات العامة.

 

وأوضَحَ مصدرٌ أمنيٌّ أن طيرانَ العدوانِ الغاشمِ استهدف بـ 6 غارات معسكر ريمة حُميد في العاصمة صنعاء، و3 غارات على مصنع للبلاستيك في المنطقة ذاتها، ما أدى إلى تدمير المصنع بشكل كامل.

 

وأضاف المصدرُ أن طيرانَ العدوانِ الأمريكيِّ السعودي استهدف بغارتين منطقة القرن في  الحيمة الخارجية،  وشن غارة على عقبة الصناني، وغارة منطقة الرباح في مديرية نهم بمحافظة صنعاء.

 

كما شن طيران العدوان 4 غارات على الدفاع الجوي بمديرية الصليف، و غارة على الدفاع الساحلي بمحافظة الحديدة، وشن 3 غارات على منطقة العمري بمديرية ذباب، وغارة على مديرية المخاء بمحافظة تعز، وشن غارتين على مديرية صرواح.

 

وأدان المصدرُ استمرارَ جرائم العدوان الأمريكي السعودي بحَقِّ أبناء الشعب اليمني الذي يتعرَّضُ للمجازرِ الوحشية منذُ الـ26 مارس 2015هـ، والذي تسبّبَ في استشهاد وإصابة الآلاف أغلبهم أطفال ونساء.

قد يعجبك ايضا