غزة.. تفجير منزل مفخخ واستهداف 5 آليات للعدو الإسرائيلي وسقوط قتلى وجرحى

 

موقع أنصار الله – متابعات – 18 رمضان 1445هـ

واصل المجاهدون في قطاع غزة، اليوم الخميس، التصدي لقوات العدو الإسرائيلي وتكبيدها خسائر في الأرواح  والعتاد.

وأعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، الخميس، تفجير منزل مفخخ بقوة صهيونية واستهداف 4 آليات بالقذائف، خلال التصدي لقوات الاحتلال المتوغلة في قطاع غزة.

وقالت كتائب القسام، في بلاغ عسكري: بعد عودتهم من خطوط القتال.. أكد مجاهدونا تفجير منزل تم تفخيخه مسبقاً في قوة صهيونية راجلة وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح وهبوط مروحية صهيونية لإخلائهم في منطقة القرارة شمال مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة

وفي بلاغ آخر، أكد مجاهدو القسام بعد عودتهم من خطوط القتال، استهداف دبابة صهيونية من نوع “ميركفاه” وجرافة عسكرية من نوع “D9” بقذيفتي “الياسين 105″ و”تاندوم” في منطقة القرارة شمال مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة

وأعلنت كتائب القسام عن استهداف دبابتين من نوع “ميركفاه” و”ميركفاه 4″ بقذيفتي “الياسين 105” غرب حي تل الهوا جنوب مدينة غزة.

 

من جانبها أعلنت سرايا القدس تنفيذ في عمليات  مشتركة مع كتائب القسام وكتائب المجاهدين تم خلالها قصف بوابل من قذائف الهاون تجمعات لجنود العدو الصهيوني في محيط مجمع الشفاء غرب مدينة غزة.

وأكدت سرايا القدس أن المجاهدين استهدفوا آلية عسكرية صهيونية بقذيفة “تاندوم” محيط تقاطع مجمع الشفاء بشارع الثورة غرب مدينة غزة.

 

كتائب شهداء الأقصى خاضت هي الأخرى، اشتباكات ضارية مع قوات العدو وآلياته العسكرية بالأسلحة المناسبة شمال مدينة خان يونس، كما تمكنت من التصدي لقوة خاصة للعدو تسللت إلى مخيم جنين بالأسلحة والعبوات.

أما ألوية الناصر صلاح الدين فتمكنت من قصف تجمع لآليات وجنود العدو شرق جباليا بقذائف الهاون من عيار 120 ملم.

 

قد يعجبك ايضا