مديريات ذمار تشهد مسيرات جماهيرية تنديداً بالجرائم الصهيونية في قطاع غزة

موقع أنصار الله – ذمار – 19 رمضان 1445هـ

شهدت مديريات محافظة ذمار، اليوم الجمعة ، مسيرات جماهيرية حاشدة استنكارا لاستمرار الجرائم الصهيونية بحق قطاع غزة ، وتنديدا باستمرار العدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا، تحت شعار “قادمون في العام العاشر، وفلسطين قضيتنا الأولى”.
وخلال المسيرات التي شهدتها مديريات “ضوران آنس وجبل الشرق ووصاب العالي ووصاب السافل وعتمة “، بحضور قيادات السلطات المحلية بالمديريات، ردد المشاركون الهتافات المنددة باستمرار جرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، والغارات الأمريكية والبريطانية التي طالت عدد من المحافظات اليمنية.
وصدر عن المسيرات بيانات، جددت التأكيد على التمسك بخيار الصمود والثبات في مواجهة قوى الشر والاستكبار العالمي حتى يتحقق لليمن وفلسطين كامل النصر.
وطالبت القوات المسلحة اليمنية بتوجيه المزيد من الضربات الموجعة لكسر هيمنة العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني.
ودعت كل الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى اتخاذ مواقف عملية لإيقاف مجازر الإبادة الجماعية والتهجير القسري والحصار والتجويع بحق الشعب الفلسطيني.
وأكدت استمرار الشعب اليمني في الخروج إلى الساحات إيمانا منه بأنه عمل جهادي وتحرك مسؤول واستجابة لنداء الله تعالى والضمير الإنساني.
واستنكرت صمت المجتمع الدولي، وتجاهل الأنظمة العربية والإسلامية لما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان ومجازر جماعية وحصار وتهجير قسري من قبل العدو الصهيوني.
وأشارت إلى أن أي تهور أمريكي بريطاني بمهاجمة الشعب اليمني برا سيواجه بمئات الآلاف من الأبطال الأشداء التواقين للانتصار للمظلومين في غزة، المسنودين بملايين من الشعب اليمني.
وثمنت عمليات المقاومة في غزة والضفة الغربية وكذلك العمليات اليمنية المساندة للشعب الفلسطيني من صواريخ متطورة وطيران مسير وعمليات بحرية واسعة لاستهداف السفن المرتبطة بالكيان الصهيوني، والسفن الأمريكية والبريطانية المعتدية على اليمن والشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا