وقفتان لحرائر مديريتي ذمار وجبل الشرق إحياء ليوم القدس العالمي

موقع أنصار الله –  ذمار – 26 رمضان 1445 هجرية

نظمت حرائر مديريتي ذمار وجبل الشرق بمحافظة ذمار، اليوم، وقفتين إحياء لذكرى يوم القدس العالمي.

ورددت المشاركات في الوقفتين الهتافات والشعارات المناصرة للقضية الفلسطينية والمنددة بالمجازر التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني، واستنكار للعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

وندد بيان صادر عن الوقفتين استمرار مجازر وجرائم العدو الصهيوني والتهجير القسري للشعب الفلسطيني، والاعتداء الأمريكي البريطاني على بلادنا.

وأشار إلى أن يوم القدس العالمي سيظل يوما للوحدة الإسلامية وتذكيرا بواجب المسلمين تجاه تحرير القدس، ومحطة لاستنهاض كل الشعوب الحرة للانتصار للقضية الفلسطينية ومواجهة العدو الصهيوني والأمريكي.

وجدد الموقف الثابت المناصر للقضية الفلسطينية والمؤيد لخيارات القيادة الثورية والسياسية والقوات المسلحة اليمنية، ووقوف حرائر اليمن إلى جانب الرجال دعما وإسنادا للشعب الفلسطيني حتى قيام دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وحمّل البيان الإدارة الأمريكية والمجتمع الدولي والأنظمة المطبعة والصامتة والمحايدة المسؤولية الكاملة عما يجري من جرائم ومجازر صهيونية وتدمير ممنهج للحياة في غزة.

وأشاد بصمود المقاومة الفلسطينية وعمليات القوات المسلحة اليمنية ومحور الجهاد والمقاومة ضد العدو الصهيوني المحتل.. مؤكدا استمرار الخروج في المسيرات والوقفات نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم دون كلل أو ملل.

ودعا البيان كافة الشعوب العربية والإسلامية إلى الصحوة من غفلتهم والنهوض لنصرة الاشقاء في غزة الذين يتعرضون لأبشع مجازر وتدمير ممنهج وحصار قاتل وسط تشجيع ودعم أمريكي وغربي.

قد يعجبك ايضا